مساعد مدرب الشرطة يقدم استقالته ووزير الداخلية يشكل هيئة مؤقتة

قدم الأردني هيثم الشبول، مساعد مدرب فريق الشرطة بكرة القدم، استقالته من مهمته أثناء عودة الفريق من السعودية والخروج من تصفيات المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا.
وذكر مصدر مقرب من إدارة نادي أن “الفريق عاد الى بغداد في رحلة من جدة عن طريق مطار عمان الأردني، ومن ثم إلى بغداد”.
وأضاف: “أثناء نزول الفريق في مطار عمان، علِمَ أعضاء الوفد بأن مساعد المدرب هيثم الشبول قد غادر المطار إلى عمان، مقدماً استقالته من مهمته كمساعد للمدرب ألتيش”.
وأشار إلى أن “رئاسة الوفد حاولت إقناع الشبول بالعدول عن استقالته، إلا أنه أصر على قراره ليترك الفريق ويغادر الى العاصمة الأردنية”.
وكان فريق الشرطة بكرة القدم، قد ودّعَ بطولة أبطال آسيا من تصفيات المجموعة الثالثة التي أقيمت في السعودية وخسر من استقلال طهران في الذهاب والإياب، ومن الأهلي السعودي مرتين أيضا، وخسر من الدحيل القطري في الذهاب وفاز عليه بالإياب.
وبعد هذه النتائج، كسب الفريق ثلاث نقاط فقط، وبالمركز الأخير من فرق المجموعة التي تأهل عنها استقلال طهران كبطل عن المجموعة، فيما ودّع الدحيل والأهلي والشرطة البطولة.
من جهته وجه وزير الداخلية عثمان الغانمي، بتشكيل هيئة ادارية جديدة لنادي الشرطة الرياضي.
وقال مصدر في وزارة الداخلية ان “وزير الداخلية امر بدخول اربعة ضباط في الهيئة العامة لنادي الشرطة ومن ثم تشكيل هيئة مؤقتة تقود النادي”.
واوضح ان “الضابط الاربعة الذين تم اختيارهم من قبل الوزير على اساس رياضيين ولاعبين سابقين هم كل من اللواء صباح حوشي محمد عميد كلية الشرطة واللواء حسن خماط مدير عام الجنائية ولاعب المنتخب الوطني بالطائرة واللواء حسين سبهان مدير دائرة التقاعد لقوى الامن الداخلي ولاعب سابق والعميد نبيل مطلك ماجستير تربية رياضية ولاعب منتخب العراق بالفروسية”.
يذكر ان هذه الخطوة تأتي بعد اخفاق الفريق في دوري ابطال اسيا.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.