Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

توخيل: مباراتنا امام فولهام كانت صعبة

عبر توماس توخيل، مدرب تشيلسي، عن رضاه بأداء فريقه في الفوز الذي تحقق على ضيفه فولهام (2-0) ضمن الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل الألماني كاي هافيرتز هدفي اللقاء في الدقيقتين 10 و49، ليعزز تشيلسي مكانه في المركز الرابع على جدول الترتيب، قبل المباراة المهمة أمام ضيفه ريال مدريد مساء الأربعاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال توخيل في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” عقب انتهاء اللقاء: “كنا نعرف أن فولهام سيجعلنا نمر بوقت عصيب، يجعلوك تؤدي دون المستوى ويجعلوك تعاني أيضا، لا يجب أن يربكك موقعهم على جدول الترتيب، ولهذا لدي أعلى درجات الاحترام لما قدموه”.

وأضاف “كانت مهمة صعبة لنا لكننا تمسكنا بالفوز، كان يمكننا حسم المباراة في وقت أبكر، لكنه كان فوزا صعبا ومهما للغاية”.

 

وتابع توخيل “كنا مركزين، وهذا ما طلبناه من أنفسنا، أظهرنا الكبرياء الذي يمكننا أن نكون عليه، وأنا سعيد للغاية لأننا فعلنا ذك بين مباراتين مهمتين”.

وواصل “لم يكن هناك نقص في التركيز، عانينا من بعض الصعوبات حالنا حال جميع منافسي فولهام، لكن لم نعان من نقص التركيز وهذا كان مفتاح الفوز”.

وأشاد توخيل بنجمه هافيرتز، قائلا “هذا ما نريده إذا ما حصل لاعب على الفرص، سجل هدفين حاسمين وكان منخرطا في كل لعبة مع تيمو (فيرنر)، عرضان رائعا من مهاجمينا بالطريقة التي يتوجب أن يحدث ذلك”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.