Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

التاريخ لا يقف مع سان جيرمان في مواجهته الاندية الانكليزية

عقد باريس سان جيرمان حساباته، وتضاعفت مخاوف جماهيره وإدارته بشأن التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي.

وخسر بي إس جي مباراة ذهاب قبل النهائي على أرضه أمام مانشستر سيتي، بهدفين لهدف، ليصبح العملاق الباريسي أمام خيار واحد فقط إذا أراد تحقيق حلمه، وهو الفوز في معقل منافسه ملعب الاتحاد.

وسبق أن زار باريس سان جيرمان معقل السيتي مرتين، خرج في الأولى بتعادل سلبي في الدور التمهيدي لكأس الاتحاد الأوروبي موسم 2009/2008، بينما خسر في الثانية بهدف ليودع دوري الأبطال من إياب دور الثمانية موسم 2016/2015.

في المقابل، عاد وصيف أوروبا مرفوع الرأس في زيارتين لمعقل مانشستر يونايتد (أولد ترافورد) حيث حقق الفوز بهدفين نظيفين في ذهاب دور ال 16 الموسم قبل الماضي، وكرر تفوقه بثلاثية لهدف في دور المجموعات هذا الموسم.

وفي زيارتين لملعب آرسنال، خسر سان جيرمان في الأولى بهدف ليودع من كأس الكؤوس الأوروبية من إياب قبل النهائي لموسم 1994/1993، وفي الثانية تعادل الفريقان 2/2 في مجموعات دوري الأبطال لموسم 2017/2016.

كما حل الفريق الباريسي ضيفا مرتين على ليفربول الإنجليزي، لكنه خرج خاسرا في المباراتين، الأولى بهدفين نظيفين لكنه تأهل لنهائي كأس الكؤوس الأوروبية موسم 1997/1996 لسابق فوزه ذهابا بثلاثية نظيفة.

كما سقط سان جيرمان في آنفيلد للمرة الثانية بنتيجة 3/2 في مجموعات دوري الأبطال في الموسم قبل الماضي.

بينما حقق بي إس جي أفضل أداء في أربع زيارات لملعب ستامفورد بريدج معقل تشيلسي في دوري الأبطال، حيث حقق فوزا واحدا مقابل تعادلين وخسارة.

وفي 3 مواسم متتالية اعتبارا من 2014/2013 تأهل سان جيرمان من لندن مرتين، مقابل تأهل وحيد للبلوز.

الى ذلك أعلن ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، قائمة فريقه استعدادًا لمواجهة مانشستر سيتي، اليوم الثلاثاء، على ملعب الاتحاد، في إياب منافسات الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

السيتي تمكن من تحقيق الفوز في لقاء الذهاب الذي أقيم في حديقة الأمراء بفرنسا، بنتيجة (2-1).

وجاءت قائمة الفريق الباريسي كالتالي: “نافاس -ريكو –سايداني –راندريمامي –باكير –كيمبيمبي –ماركينيوس –ديالو –فلورينزي –داجبا –كيهير -كورزوا- هيريرا- دانيلو- رافينيا- فيراتي- باريديس- نيمار دا سيلفا- سارابيا- دراكسلر- دي ماريا- مويس كين- إيكاردي- مبابي”.

وأعلن الحساب الرسمي لباريس سان جيرمان أن إدريسا جايا رغم أنه مستبعد بعد طرده في لقاء الذهاب، إلا أنه انضم للقائمة المسافرة إلى مانشستر.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.