Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

الجوية يسلم لاعبيه الدفعة الثانية والشرطة يفرض عقوبات

اعلنت الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية عن تسليمها الدفعة الثانية من عقود لاعبي الفريق الأول للموسم الحالي.

وقال علاء محمد المنسق الاعلامي للنادي ان “رئيس الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية شهاب جاهد اكد ان الادارة قررت إلغاء استقطاع جزء من رواتب الهيئة العامة لنادي القوة الجوية”.

واضاف ان “الهيئة الادارية تعمل لتوفير الأموال للعاملين بالنادي في ظل ميزانية خاوية وديون أهلكت أعرق أندية العراق”.

واشار الى ان “ادارة النادي تعمل على إعادة ارض الحبيبية، وتسعى لتعزيز النتائج الإيجابية لفريقنا في مسابقتي الدوري الممتاز وكأس العراق لكرة القدم”.

من جانبها تدارست الهيئة الادارية لنادي الشرطة خلال اليومين الماضيين مشاركة فريق الكرة في البطولة الآسيوية التي إنتهت مؤخرًا في المملكة العربية السعودية.

ووجه نادي الشرطة الرياضي، انذاراً نهائياً للاعبيه بعد الخروج من دوري أبطال آسيا.

وذكر النادي في بيان تابعته /المراقب العراقي/ ان “الهيئة الادارية لنادي الشرطة، تدارست خلال اليومين الماضيين وبشكل معمق مشاركة فريق الكرة في البطولة الآسيوية التي انتهت مؤخرًا في السعودية”.

وأضاف ان “الادارة وبعد الاستماع إلى جميع أطراف القضية، اتخذت قرارات لما فيها مصلحة النادي عمومًا والفريق بشكل خاص”.

وبين ان “الادارة قررت توجيه إنذار نهائي لجميع اللاعبين وضرورة احترام شعار الكيان الذي يمثلونه بالشكل الذي يؤمن حضورًا تنافسيًا يليق بتاريخ النادي وإنجازاته”.

وتابع أن “الادارة قررت خصم 5% من عقد حارس المرمى محمد حميد للموسم الحالي وكذلك اضافة مدرب لياقة ومحلل فني إلى الملاك التدريبي للفريق”.

الى ذلك سمت الهيئة الادارية لنادي الشرطة كادراً جديداً لمساعدة مدرب فريق كرة القدم الاول الكسندر اليتش.

وقال مصدر في ادارة النادي ان “ادارة النادي وبعد التشاور مع المدرب الكسندر اليتش، سمت الكادر التدريبي المساعد الجديد للفريق”.

واوضح ان “الملاك التدريبي المساعد الجديد سيتألف من الصربي ديجان مدرب مساعد أول وهاشم رضا مدرب مساعد ثاني وحسين جبار مدرب حراس مرمى بنظام الاعارة من منتخب الشباب بعد موافقة الهيئة التطبيعية على طلب نادي الشرطة”.

يذكر ان الشرطة احتل المركز الاخير في المجموعة الاولى بدوري أبطال آسيا برصيد 3 نقاط.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.