Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

شنيشل يشدد على اهمية مباراة الغد امام الشرطة ببطولة الكأس

أعلن مدرب نادي الزوراء، أن مباراة ديربي “مهمة ومفصلية” ستجمع فريقه الزوراء مع الشرطة على ملعب الشعب الدولي، في تمام الساعة الثامنة مساء الخميس المقبل، في دور نصف نهائي بطولة كأس العراق بكرة القدم.

وقال شنيشل، إن “المباراة مصيرية ولاتقبل القسمة على اثنين وسنسعى بكل ما اوتينا من قوة لكسب اللقاء، مؤكداً أن هذا يعتمد على تلقي اللاعبين للتوجيهات التي سنعطيها لهم قبل المباراة وتطبيقها داخل المستطيل الاخضر بغية تحقيق نتيجة طيبة نسعد بها الجمهور وتؤهلنا للمباراة النهائية وتقربنا من اللقب”.

وكشف أن “اهم مايواجه الفريق في اللقاء هو غياب ابرز ثمانية لاعبين مؤثرين في صفوف الفريق، خمسة منهم التحقوا بالمنتخب وثلاثة بدواعي مختلفة”.

وأشار إلى أن “ثقته عالية باللاعبين المتبقين لخوض لقاء ديربي العاصمة بعد غد الخميس، مؤكداً أن فريق الزوراء عريق وله تاريخ حافل ونتمنى ان نضيف لانجازاته انجاز اخر تفخر به “الامة الزورائية”.

وكان فريقا الكرخ والزوراء قد بلغا نصف نهائي كأس العراق، بعد تحقيقهما الفوز على نفط البصرة والحدود. 

وفاز الكرخ على نفط البصرة بهدفين مقابل هدف، على ملعب الكرخ، عن طريق عبد الرزاق قاسم وحسن عبد الكريم، بينما سجل لنفط البصرة أحمد فرحان من ركلة جزاء.

ويلتقي الكرخ في نصف النهائي، مع القوة الجوية، وتمكن فريق الزوراء من تجاوز الظروف الصعبة بغياب 5 لاعبين دوليين، وحقق الفوز على الحدود (6-5) بركلات الترجيح، بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

ويصطدم الزوراء في نصف النهائي الآخر بالفائز مع الشرطة، على ملعب الشعب الدولي.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.