Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

تعطل انضمام أوباميكانو للبايرن والاخير يجمد مفاوضاته مع كومان

يعد المدافع الفرنسي، دايوت أوباميكانو، أولى صفقات بايرن ميونخ في صيف 2021، حيث أعلن البافاري التعاقد معه قبل بضعة أشهر، عبر دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع لايبزيج، البالغ 42.5 مليون يورو.

لكن شبكة “سكاي سبورتس ألمانيا” فجرت مفاجأة، تتعلق بموعد بداية عقد صاحب الـ22 عامًا مع بايرن (15 تموز المقبل)، والذي قد يؤدي لموقف غريب خلال فترة الإعداد للموسم المقبل.

فبسبب هذا الموعد، قد يخوض اللاعب المرحلة الأولى من الفترة التحضيرية بقميص لايبزيج، وليس بايرن ميونخ، حتى يحين موعد تفعيل العقد.

وأشارت “سكاي” إلى عدم توصل بايرن لاتفاق مع لايبزيج بشأن هذه المعضلة، نظرًا لعدم رغبة بطل البوندسليجا في دفع راتب المدافع الشاب حتى 15 يوليو، وهو ما يعني أن لايبزيج سيتحمل هذه التكلفة في الوقت الراهن.

وبناء على ذلك، من المتوقع أن ينضم أوباميكانو لتدريبات لايبزيج، في الأول من يوليو، ليظهر معه لمدة أسبوعين خلال فترة الإعداد، قبل التحول إلى النادي البافاري.

الى ذلك قرر بايرن ميونخ تعليق مفاوضات تجديد عقد الجناح الفرنسي، كينجسلي كومان، نظرا لضعف فرص التوصل لاتفاق سريع، وفقا لما تناقلته وسائل إعلام ألمانية.

وينتهي عقد كومان في 2023، لذا لا توجد حاجة لتجديده سريعا، إلا أن بايرن كان يريد حسم الأمور مع الفرنسي، في أقرب وقت ممكن، كما هو الحال مع نيكلاس زوله، وكذلك اللاعبين غير المطروحين للبيع مطلقا، ليون جوريتسكا وروبرت ليفاندوفسكي.

وكانت علاقة بيني زهافي، وكيل كومان، قد تدهورت بشدة مع النادي الألماني مؤخرا، بعد فشل مفاوضات تجديد عقد ديفيد ألابا، الذي انتقل إلى ريال مدريد في نهاية المطاف.

ويُقدر راتب كومان الحالي بـ12 مليون يورو سنويا، وطلب وكيله رفعه إلى 20 مليونا من أجل التجديد، بينما لا تبدو إدارة النادي مستعدة لزيادة الراتب إلا بشكل محدود.

وبالنظر لما حدث في حالة ألابا، فإن بايرن لن يتزحزح كثيرا عن موقفه على الأرجح، وهو ما يعني أن اللاعب الفرنسي قد يدخل سوق الانتقالات، الصيف المقبل.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.