الكهرباء اولاً في منافسات بطولة ألاندية بالتايكواندو

 

اختتمت منافسات بطولة اندية العراق بالتايكواندو والتي اقامها اتحاد اللعبة المركزي في قاعة الشعب الدولية المغلقة ببغداد، للمدة من الثامن وحتى الثالث عشر من الشهر الحالي، وشهدت مشاركة واسعة من اللاعبين. 

وقال رئيس اتحاد التايكواندو ابراهيم البهادلي في تصريحات اعلامية: ان المسابقة اقيمت على مدار 6 ايام بالنسبة لفئتي الشباب والناشئين، وضيفت فعالياتها قاعة الشعب الدولية المغلقة، وتميزت بالمنافسة المثيرة بين الفرق المشاركة بحثا عن الفوز بالمراكز الاولى، كما انها نجحت فنيا وتنظيميا، وتم استخدام الأجهزة الإلكترونية الحديثة التي قدمت من قبل السفارة الكورية الجنوبية كهدية لاتحاد اللعبة.

واضاف ان المسابقة افرزت خامات جديدة ومستويات كبيرة تبشر بمستقبل ايجابي للعبة، لا سيما ان هذه البطولة هي محطة تحضيرية للمنافسات العربية والقارية.

وتابع ان نتائج فئة الشباب كانت متقاربة بين اندية هاوكاري طوز وزاخو والشرطة وكربلاء والحلة والكهرباء والاتصالات.

واشار الى ان نتائج فئة الناشئين اسفرت عن فوز نادي الكهرباء بالمرتبة الاولى  في الاوزان العشرة، وجاء هاوكاري ثانياً ثم الميناء بالمركز الثالث فرقيا بمجموع الميداليات الملونة.

واوضح البهادلي ان الهدف من اقامة البطولة جاء من اجل اختيار افضل العناصر لتمثيل المنتخبات الوطنية في المحافل الخارجية، مبينا انها كانت بروفة تحضيرية من ناحية التنظيم، لمسابقة غرب اسيا التي من المؤمل ان تنطلق في العراق بالمدة المقبلة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.