نفط ميسان يختتم معسكره في أربيل

 

أنهى نادي نفط ميسان معسكره التدريبي الذي اقيم في محافظة اربيل، لمدة 12 يوما، تحضيرا لخوض غمار الدوري الممتاز بكرة القدم.

وقال مدرب كرة نفط ميسان ثائر جسام إن “معسكر اربيل اسهم في تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا، واحدث عامل الانسجام بينهم قبل انطلاق الدوري”، مضيفا ان “فريقه خاض خلاله 5 مباريات ودية، إذ تغلب على اربيل كردستان بنتيجة خمسة أهداف من دون رد، في لقاء احتضنه ملعب نادي برايتي، وجاءت الاهداف عن طريق حسين مطر وعلي قاسم وكرار علي واحمد سعيد وجعفر ناصر، واجتاز سامراء بهدف نظيف، بينما تعادل مع الكرخ والنفط، وخسر امام امانة بغداد بهدف مقابل لا شيء.

واوضح ان فريقه يضم اسماء جيدة في صفوفه من المحليين، وبانتظار التحاق اللاعبين المحترفين، من اجل اكتمال صورة (فرسان المملكة)، واتضاح التشكيلة الرسمية التي سيكون على عاتقها الدفاع عن سمعة النادي الميساني في الدوري الممتاز وبطولة الكأس.

واشار جسام الى ان هدفه مع نفط ميسان هو الارتقاء بمستوى الفريق، وقيادته لتحقيق نتائج جيدة في المشاركة المحلية المقبلة، بغية نيل مرتبة تليق بممثل المحافظة الجنوبية.  جدير بالذكر أن إدارة نادي نفط ميسان استقطبت عدة لاعبين في الميركاتو الحالي، أبرزهم سجاد رعد وفراس زامل وفلاح عبد الكريم وعلاء خليل ونهاد محمد.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.