شيفتشينكو: ليفربول وأتلتيكو مدريد غير سعيدين بمواجهة ميلان

 

يعتقد الأوكراني أندريه شيفتشينكو، نجم ميلان السابق، أن ليفربول وأتلتيكو مدريد، لم يريدا الوقوع في مجموعة واحدة مع ميلان، واصفًا تلك المجموعة بـ”الأصعب” في دوري الأبطال.

وحقق ميلان 3 انتصارت متتالية مع انطلاق الدوري الإيطالي هذا الموسم، على حساب سامبدوريا وكالياري ولاتسيو، ليتصدر الكالتشيو مبكرًا.

وقال شيفتشينكو في مقابلة مع صحيفة “لاجازيتا ديلو سبوت” الإيطالية: “إنهم (ميلان) فريق مفعم بالحيوية ويملك سرعات كبيرة، فريق يسعدك بمشاهدته، يلعب بسهولة ويمكنه شن هجمات رائعة”.

وأضاف: “إنهم يبدعون ويحاولون دائمًا التحكم في نسق المباريات ولديهم العديد من الحلول، أنا أحب هذا الفريق، سيحاولون الفوز بالإسكوديتو حتى الرمق الأخير”.

أما عن منافسي ميلان، فقال: “الإنتر تغير كثيرًا، لكنه يظل قادرًا على المنافسة، نفس الأمر بالنسبة لنابولي وروما ويوفنتوس”.

وتابع: “لقد بدأوا بشكل سيء لكنهم يعرفون دائمًا كيف يستيقظون، أرى توازنًا كبيرًا في المنافسة”.

وعن مجموعة ميلان في دوري الأبطال، قال: “مجموعتهم هي الأصعب على الإطلاق، وإذا لم يتأهلوا منها فلا يعتبر ذلك فشلًا”.

وأكمل: “الفريق تنافسي ولديه فرصة للمضي قدمًا، ثم دعونا نلقي نظرة على الأمر من جانب الخصم، فوجود فريق بحجم ميلان في التصنيف الرابع أمر مؤسف بالنسبة لهم”.

وزاد: “الفريق جاهز للعب من أجل التأهل عن تلك المجموعة، لكن دوري الأبطال يختلف عن أي مسابقة أخرى”.

وختم: “الحماس للعودة بعد سنوات سيعطي دفعة إضافية، أي شيء يمكن أن يحدث، قبل كل شيء، في مباريات بهذه القوة، ينمو اللاعبون ويزدادون وعيًا ويشعرون بأنهم أقوى وأقوى”.

من جانب اخر أعلن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، قائمة فريقه لمواجهة كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف بروج نظيره سان جيرمان، اليوم الأربعاء، في الجولة الأولى لمرحلة المجموعات.

وشهدت قائمة سان جيرمان عودة البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد غيابه عن مباراة كليرمون فوت في الدوري، استعدادًا لظهوره الأول مع الفريق الباريسي في دوري الأبطال.

كما عاد أيضًا البرازيلي نيمار دا سيلفا، بعد غيابه عن مباراة كليرمون فوت، فيما استمر غياب سيرجيو راموس وخوان بيرنات.

وجاءت قائمة باريس سان جيرمان كالتالي:

نافاس، حكيمي، كيمبيمبي، ماركينيوس، مبابي، باريديس، إيكاردي، نيمار، دانيلو، فينالدوم، هيريرا، ديالو، دراكسلر، مينديز، إيميمبي، ميسي، بيتشيابو، ألوا، بيتومازالا، دوناروما، لوتيليه.

ويقع باريس سان جيرمان ضمن فرق المجموعة الأولي التي تضم كلًا من مانشستر سيتي وكلوب بروج إلى جانب لايبزيج.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.