ما الذي أنتجته العمليات العسكرية في الطارمية؟

 

أكدت قيادة العمليات المشتركة، امس الاربعاء، ان عمليات الطارمية اسهمت بالقضاء على الخلايا النائمة لعصابات داعش الارهابية.

وقال المتحدث باسم القيادة، اللواء تحسين الخفاجي في تصريح صحفي تابعته “المراقب العراقي”، إن “القوات الأمنية وما حققته في الطارمية من نتائج على المستوى الأمني وسيطرة القوات الأمنية وردم الثغرات وفتح الطرق وإنهاء تواجد التنظيمات الإرهابية في منطقة الزور شمال القضاء أعطت درسا إلى الإرهابيين والذي يصب في مطاردة وملاحقة الخلايا النائمة التي لم يعد لها وجود في الطارمية ولا في المناطق المحيطة ببغداد”.

وحول خطة تأمين الانتخابات، أكد أن “الخطة تسير وفق ما مخطط لها، حيث تمكنت قيادة العمليات المشتركة من تأمين جميع الأطواق الأمنية والقوات اللازمة لحماية المراكز الانتخابية ونقل الصناديق”.

وأضاف، أنه “ستكون هناك عمليات أخرى باتجاه العصابات الإرهابية في كركوك مع قرب الانتخابات، مؤكدا أن “الهجمات الإرهابية لا تعد خرقا أمنيا ولا تؤثر على سير القوات الأمنية في كركوك وكذلك في الأقضية والنواحي”.

وأشار الخفاجي إلى أن “قيادة العمليات المشتركة تخطط لعمليات نوعية واستطاعت تأمين المناطق في المحافظات الثلاث”، مبينا أنه “توجد في كركوك بعض العصابات والقوات الأمنية مستمرة في ملاحقتها”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.