اختتام بطولة التحدي بالسكواش

 

 

اختتمت في ملاعب كليَّة التربية البدنية وعلوم الرياضة في الجادرية منافسات بطولة التحدي بالاسكواش، التي نظمها اتحاد اللعبة المركزي، بمشاركة واسعة من لاعبي فئة الناشئين.

وقال رئيس اتحاد الاسكواش الدكتور علي جهاد إنَّ “بطولة الناشئين شملت اللاعبين للاعمار تحت 11 و 13 و 15 عاما، مضيفا أنَّ المسابقة شهدت مشاركة واسعة لاندية بغداد والمحافظات، مما اضاف لهذا الملتقى منافسة شرسة بين اللاعبين لاثبات قدراتهم من اجل تمثيل المنتخبات الوطنية تحضيرا للاستحقاقات المقبلة”.

واسفرت نتائج البطولة عن فوز اللاعب بسام عادل بالمركز الاول، بينما نال علي حسين المركز الثاني ومصطفى احمد المركز الثالث بفئة تحت 15 عاما، في الوقت الذي حصل فيه حيدر وضاح على لقب فئة تحت 13 عاما، وجاء زميله محمد علي جهاد بالمرتبة الثانية، بينما جاء ثالثا علي ايلاف، وفي فئة تحت 11 عاما توج محمد علي عطية بالمركز الاول في حين حصد حسن علي حسن المركز الثاني، ومهدي حسين ثالثا.

وسجلت نتائج دور الترضية لفئة تحت 15 عاما (من المركز الخامس إلى الثامن) فوز اللاعب مهدي احمد، في الوقت الذي اسفرت فيه نتائج دور الترضية لفئة تحت 13 عاما كالاتي (من المركز الخامس إلى الثامن) تمكن اللاعب محمد الباقر قاسم من حسم الفوز، بينما حقق محمد الباقر معين منافسات دور الترضية الثاني، وفي فئة تحت 11 عاما اسفرت نتائج دور الترضية (من المركز الخامس إلى الثامن)  عن فوز اسامة وليد، بينما اشارت نتيجة دور الترضية الثاني للمراكز ذاتها إلى فوز اللاعب قسور ظافر.

واكد جهاد أنَّ الهدف من اقامة هذا التجمع، هو لغرض تصنيف اللاعبين حسب النتائج والترتيب النهائي للمسابقة التي تحظى بمتابعة الملاكات التدريبية، وسيكون على عاتقها اختيار تشكيلة منتخب الناشئين تحضيرا للمنافسات الخارجية.

وعن اخر اخبار الوطني اشار جهاد إلى أنَّ تحضيرات منتخب فئة المتقدمين متواصلة استعدادا للمشاركة في بطولة العالم التي من المؤمل أن تقام في ماليزيا خلال شهر كانون الاول المقبل، بتواجد نخبة من اللاعبين الذين احتلوا المراتب المتقدمة في البطولة المحلية الاخيرة .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.