الإصابات تؤرق جوارديولا وتوخيل يشكك بمشاركة بوليسيتش أمام أستون فيلا

 

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، إنه سيضطر إلى إشراك العديد من اللاعبين الشباب في مباراة اليوم الثلاثاء بكأس رابطة الأندية الإنجليزية، أمام ويكومب واندرارز، بسبب معاناة عدد من لاعبي الفريق الأول من الإصابة.

ونقل موقع سيتي على الإنترنت عن جوارديولا قوله “لا أملك أي خيار أمام ويكومب، سنشرك عددا من اللاعبين الشباب”.

وتابع “يعاني جون ستونز وايمريك لابورت وألكسندر زينتشنكو ورودري من الإصابة، ونفس الأمر مع جوندوجان”.

وأضاف “إنها فرصة جيدة للاعبي الأكاديمية، لهذا السبب هم هنا”.

وبعد مباراة ويكومب، يواجه المان سيتي، معركة صعبة تتمثل في مواجهة تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، ثم ليفربول في غضون 9 أيام، مما يعني أن الإصابات ستكون مصدر قلق كبير للمدرب الإسباني.

ونوه “ربما نريح بعض اللاعبين من أجل المباريات القادمة”.

وأتم “روبن دياز لعب كل الدقائق حتى الآن، وجواو (كانسيلو شارك كذلك في كل الدقائق، ولذلك لا أعتقد أنهما سيشاركان في هذه المباراة”.

من جانبه قال توماس توخيل مدرب تشيلسي، إن لاعبه الأمريكي كريستيان بوليسيتش ما زال يتعافى من إصابة في الكاحل، تعرض لها أثناء أداء الواجب الدولي هذا الشهر ولن يستطيع على الأرجح المشاركة أمام أستون فيلا في كأس رابطة الأندية الإنجليزية غدا الأربعاء.

وأصيب بوليسيتش (23 عاما) خلال فوز الولايات المتحدة 4-1 على هندوراس وغاب عن انتصار تشيلسي 1-صفر على زينيت سان بطرسبرج في دوري أبطال أوروبا والفوز 3-صفر على توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال توخيل، الذي لم يسدد فريقه أي كرة على المرمى في الشوط الأول أمام توتنهام، للصحفيين “أعتقد بالنسبة لكريستيان فإن مباراة أستون فيلا ربما تكون أقرب مما ينبغي. أتمنى أن أكون على خطأ لكن هذا هو انطباعي”.

وأضاف “لم يتدرب بعد لكن لنرى ما سيحدث. ربما إذا كان هناك بعض التطور اليوم، تكون مشاركته محتملة. سيكون من الجيد جدا وجوده معنا لكن بالنسبة لي هناك بعض الشك في ذلك”.

وتحسن أداء تشيلسي في الشوط الثاني أمام توتنهام بعد مشاركة لاعب الوسط الفرنسي نجولو كانتي ليحسم النقاط الثلاث لصالحه.

ويملك تشيلسي 13 نقطة من خمس مباريات، متساويا مع ليفربول ومانشستر يونايتد.

ويلتقي مع أستون فيلا في الدور الثالث لكأس رابطة الأندية يوم غد الأربعاء قبل أن يواجه مانشستر سيتي حامل اللقب في الدوري يوم السبت المقبل.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.