الجيش الإيراني يحذر الكيان الصهيوني من مغبة أي عدوان

 

المراقب العراقي/ متابعة..

اكد رئيس هيأة الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية اللواء محمد باقري، بان مسؤولي الكيان الصهيوني يعلمون بان اي اعتداء على اراضي ومصالح ايران سيواجه برد حازم من قبل ايران وليس بامكان كيانهم الصمود امام محور المقاومة.

وفي كلمته أمس الاثنين خلال مراسم تقديم الرئيس الجديد للجامعة العليا للدفاع الوطني العميد احمدي مقدم قال اللواء باقري: نحن الان في الذكرى الـ 30 لانهيار الاتحاد السوفيتي وقد تصورت اميركا خلال العقود الثلاثة هذه بانها قادرة على زعامة العالم في عالم احادي القطب وخلال هذه الفترة وقعت العديد من الحروب والتهديدات خاصة في جنوب غرب اسيا منها العراق واليمن اضافة الى افغانستان.

واضاف: ان الاميركيين ادعوا زعامة النظام العالمي الا ان ارادة الباري تعالى كانت على النقيض من ذلك وفي ظل جهود محور المقاومة وقعت احداث على العكس مما ارادوا والاحداث الاخيرة اثبتت الفشل الحاسم لهذه الاستراتيجية وهي انهم قادرون على زعامة عالم احادي القطب.

وفي الاشارة الى احداث أفغانستان قال: ان افغانستان انموذج واضح لمصير حكومة باعتمادها على اميركا وادارتها الظهر لجميع اشكال التعاون والتوجهات الاقليمية والجوار آلت الى هذا الوضع بحيث فقدت جيشها وسيادتها في غضون 10 او 11 يوما ومن ثم هربت.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.