الحرس الثوري: جهزنا أنفسنا بالقدرات اللازمة لدحر أميركا

 

المراقب العراقي/ متابعة..

أكد القائد العام لحرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي باننا جهزنا انفسنا بالقدرات اللازمة لدحر اميركا.

وقال انه حينما نجهز انفسنا لمواجهة الامبراطورية العسكرية الاكبر في العالم وهي اميركا فان قوى صغيرة مثل الكيان الصهيوني لا تاتي في معادلاتنا.

من جانب آخر، دعا رئيس الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية اللواء محمد باقري، العسكريين الاميركيين لأن لا يسمحوا لحكام الادارة الاميركية الحمقى والمجرمين الارهابيين ومصاصي الدماء القابعين في غرف قيادة الجيش الاميركي بان يجعلوهم بيادق مسحورة لسياساتهم السلطوية والمثيرة للحروب.

جاء ذلك في رسالة وجهها اللواء باقري اليوم الثلاثاء لمناسبة اسبوع الدفاع المقدس ويوم السلام العالمي، اشاد فيها بمقاومة وصمود وبسالة الشعب الايراني إبان حرب الثماني سنوات المفروضة من قبل الاستكبار العالمي على ايران.

وصرح اللواء باقري في الرسالة أنه مع انتصار الثورة الاسلامية وتحدي الجمهورية الاسلامية الايرانية للنظام الدولي الظالم المفروض من قبل القوى الاستكبارية والاستعمارية في العالم والعلاقات الجائرة السائدة في العالم، قام نظام الهيمنة والاستكبار من خلال تحالف واسع وشامل، بتحريض صدام ونظام البعث العراقي، لإشعال نار الحرب المفروضة وشن العدوان واحتلال أجزاء واسعة من الوطن الاسلامي.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.