الحلبوسي يستغل موارد الدولة لحملته الانتخابية والكاظمي “يصفق”

 

المراقب العراقي/ بغداد…

اكد النائب السابق فارس الفارس, ان رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي يستغل منصبه وموارد الدولة من اجل التسويق لتحالف تقدم الذي يتزعمه, مشيرا الى ان الحلبوسي من خلال جولاته في محافظة الانبار وكذلك نينوى يقوم باستغلال وتجيير انجازاتهما لحساب كتلته.

وقال الفارس، في تصريح صحفي تابعته “المراقب العراقي” إن “رئيس البرلمان محمد الحلبوسي وخلال الشهرين الماضيين قام بعدة جولات انتخابية في المحافظات الغربية والشمالية مستغلا موارد الدولة واصطحب مرشحيه بعجلات وحمايات الدولة ضاربا عرض الحائط التعليمات التي منعت استغلال موارد الدولة في الدعاية الانتخابية”.

وأضاف، انه “من الغريب جدا ان نرى صمت الحكومة عن تلك المخالفات العلنية التي يقوم بها رئيس مجلس النواب”، داعيا الحكومة الى “احترام قرارتها وان تطبق تعليماتها على الجميع دون استثناء لاحد”.

وأشار الفارس الى ان “الحلبوسي من خلال جولاته في محافظة الانبار وكذلك نينوى يقوم باستغلال وتجيير انجازاتهما لحساب كتلتة, علما ان المسؤولين في المحافظة هم موظفون من مختلف الشرائح والاتجاهات السياسية ويؤدون واجبهم وفق خطة اعمارية مرسومة من قبل هيئة اعمار المناطق المتضررة ومشاريع الدولة المركزية”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.