احباط محاولة لاستهداف زوار الاربعين في بابل

 

المراقب العراقي/ بابل…

أحبطت قوة من لواء عاشوراء في الحشد الشعبي، امس الأربعاء، عملية تسلل لعناصر داعش لاستهداف زائري الأربعينية في جرف النصر شمالي بابل.

وقال آمـر لواء عاشـوراء محمد العاشور في تصريح تابعته “المراقب العراقي” إنه “بعد ورود معلومات استخبارية تُفيد بعملية تسلل لمجموعة من العناصر الإرهابية في إحدى المناطق التابعة لناحية جرف النصر الواقعة ضمن قواطع مسؤولية لواء عاشـوراء، والتي تعتبر إحدى المناطق المتاخمة لمحافظة كربلاء المقدسة”.

وأضاف العاشور، أن “قوة من مجاهدي اللواء وبإشراف آمـر لواء عاشـوراء في ساعة متأخرة من الليل شرعت بالتوجّه الى مكان الاحداثية الواردة مسنودةً بسريّة من قناصي اللواء المزودين بأجهزة استشعار حراري لتحركات العدو ونواظير ليلية متطورة، لتفقّد تلك المنطقة والكشف عن أي تحركات مشبوهة فيها لاسيما وأن هذه الأيام تشهد توافد الزائرين الكرام صوب مدينة كربلاء المقدسة لإحياء ذكرى أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)”.

وأكد آمر اللواء، أننا “تلقينا الاحداثيات التي رصدتها إحدى نقاطنا الأمنية المرابطة في أحد قواطع المسؤولية بناحية جرف النصر عبر الكاميرات الحرارية، وتابعناها بحرصٍ شديد، إذ وجهنا قوة من مجاهدينا مدعومة بقوة من القناصين وباشرافنا إلى مكان التسلل للقيام بعملية تمشيط أمني مكثّف بحثاً عن التحركات والتسللات الإرهابية فيها”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.