ياباني وسعودي لقيادة مواجهتي العراق امام لبنان والامارات

 

أعلنَ الاتحادُ الدوليّ لكرة القدم الطواقمَ التحكيمية التي ستقودُ مباريات الجولة الرابعة للتصفياتِ الآسيويةِ المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وسيلاقي منتخبنا الوطني منتخبَ الامارات في رابع مبارياته في التصفيات الآسيوية لحسابِ المجموعة الأولى في الثاني عشر من الشهر المقبل في المباراةِ التي ستقامُ على استاد زعبيل بنادي الوصل في دبي.

وسيقودُ مباراة منتخبنا الوطني أمام منتخب الامارات طاقم تحكيم ياباني بقيادة ريوجي ساتو (حكماً للساحة)، ويامايوشي هيروشي (حكماً مساعداً أول) وميهرا جون (حكماً مساعداً ثانياً)، واراكي يوسوكا (حكماً رابعاً)، والسنغافوري جون شيا إنج واه (مقيم الحكام).

الى ذلك أعلنَ الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، عن تسمية الطواقمَ التحكيمية التي ستقود مباريات الجولة الثالثة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وذكر الاتحاد ان “المنتخب العراقي سيلاقي منتخب لبنان في ثالث مبارياته في التصفيات الآسيوية لحسابِ المجموعة الأولى، في السابع من شهر تشرين الأول المقبل في المباراة التي ستقامُ على استاد خليفة الدولي في الدوحة”.

وبين ان طاقماً تحكيماً سعودياً سيدير المباراة بقيادة تركي الخضير (حكماً للساحة)، ومحمد مكي العكبري (حكماً مساعداً أول)، وخلف زيد الشمري (حكماً مساعداً ثانياً)، ومحمد خالد الهويش (حكماً رابعاً)، والفلسطيني ميشيل حنانيا (مقيم الحكام).

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.