الاتحاد الاسباني يوقف كومان مباراتين ويرفض طعن أتلتيكو بشان فليكس

 

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم معاقبة الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة، بمباراتين بعد طرده في المواجهة ضد قادش.

وفرضت لجنة المسابقات، الهيئة التأديبية التابعة للاتحاد الإسباني للعبة، أدنى عقوبة متوقعة للاحتجاج، عقب تقرير الحكم.

وأوضح حكم المباراة كارلوس ديل سيرو أنه تم طرد كومان بسبب “الاحتجاج على الحكم الرابع، برفع ذراعيه في الهواء، ورفع صوته قبل مغادرة المنطقة الفنية وهو يقول: إيه، يجب على الحكم أن يصفِّر، يجب على الحكم يصفِّر، يجب عليه أن يصفِّر! في وقت سبق للحكم الرابع أن طلب منه التوقف عن الاحتجاج على قرارات الحكام “.

وطُرد المدرب الكاتالوني في الدقيقة الأخيرة من المباراة بعد احتجاجه على تواجد كرة ثانية على أرض الملعب.

وقال كومان في المؤتمر الصحافي عقب المباراة “في هذا البلد، يتم طردنا دون أن نقوم بأي شيء”، موضحًا أنه كان يريد “إخبار الحكم الرابع بوجود كرة ثانية على أرض الملعب، وعليه أن يوقف اللعب”.

وسيغيب كومان الذي يواجه ضغوطات كبيرة بسبب النتائج المخيبة لفريقه والأداء المتواضع للاعبيه، عن مباراتي برشلونة ضد ضيفه ليفانتي ومضيفه أتلتيكو مدريد.

كما عاقبت لجنة المسابقات لاعب الوسط الدولي الهولندي فرينكي دي يونغ بالإيقاف لمباراة واحدة لتلقيه بطاقتين صفراوين في نفس المباراة.

الى ذلك رفضت لجنة الاستئناف بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، طعن نادي أتلتيكو مدريد على العقوبة الموقعة بإيقاف اللاعب جواو فليكس مباراتين.

كما رفضت محكمة التحكيم الرياضي طلب أتلتيكو بإيقاف تنفيذ العقوبة بشكل احترازي، ليغيب البرتغالي عن مواجهة ألافيس.

ونفذ اللاعب عقوبة الإيقاف في المباراة الأولى أمام خيتافي، وستكون المباراة الثانية أمام ألافيس.

وتم طرد اللاعب ببطاقتين صفراوين أمام أتلتيك في ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وكان الحكم قد أشهر البطاقة الصفراء الثانية في وجه فيليكس بعد أن توجه إليه اللاعب بإشارة بإصبعه على الرأس كنوع من الاحتجاج، بعد تلقيه البطاقة الأولى، وفقا لما جاء في تقرير الحكم.

ويستعيد الأتلتي خدمات نجمه الشاب في مواجهة برشلونة يوم 2 تشرين أول المقبل على ملعب (واندا ميتروبوليتانو) في قمة الجولة الثامنة من المسابقة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.