كوركيس يؤكد عدم خوض المنتخب لاي معسكر قبل مواجهة لبنان

 

اكد المدير الاداري للمنتخب العراقي، باسل كوركيس، عدم وجود معسكر تدريبي قصير استعداداً للمباراة مع المنتخب اللبناني في السابع من الشهر المقبل، مبينا ان تجمع اللاعبين المحليين والمحترفين سيتم خلال يوم واحد في العاصمة القطرية الدوحة.

وقال كوركيس ان “التجمع في العاصمة القطرية الدوحة سيكون قبل لقاء لبنان في الرابع من شهر تشرين الاول المقبل وسيكون مدرب المنتخب ادفوكات متواجداً مع الوفد العراقي منذ اليوم الاول للإشراف على عدد من الوحدات التدريبية قبل خوض اللقاء في الموعد المحدد”.

واشار الى ان “كل الجهود متضافرة ومساندة في دعم المنتخب الوطني بمهمته المقبلة واللقاء المرتقب أمام لبنان من اجل كسب النقاط والعودة الى التنافس لخطف إحدى بطاقات التأهيل لكأس العالم”.

الى ذلك أكد رحيم حميد المدرب المساعد للمنتخب الوطني أن الفريق سيغادر إلى العاصمة القطرية الدوحة في الثالث من الشهر المقبل تحضيرا لمواجهة لبنان.

ويستعد منتخب العراق بقيادة الهولندي ديك أدفوكات لمواجهة نظيره اللبناني، في السابع من الشهر المقبل بالدوحة، ضمن تصفيات كأس العالم 2022.

وقال حميد “سنغادر إلى الدوحة تحضيرا لمواجهة لبنان، والقائمة النهائية سيتم الإعلان عنها بعد انتهاء الجولة الثالثة من الدوري”.

وزاد: “الدعوة الأولية شملت 43 لاعبا وهناك بعض الإضافات وستقلص القائمة قبل التوجه إلى الدوحة إلى 23 لاعبا سيخوضون مباراتي لبنان والإمارات”.

وبين: “الجهاز الفني تابع عن كثب اللاعبين ومستوياتهم، وأدفوكات يتابع بدقة اللاعبين المحليين والمحترفين من أجل الاستقرار على القائمة النهائية للمنتخب”.

يشار إلى منتخب العراق سيلاعب منتخب لبنان في السابع من الشهر المقبل، على أن يغادر إلى الإمارات لملاقاة الأبيض في الثاني عشر من نفس الشهر.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.