تويتر تطلق Ticketed Spaces لنظام أندرويد

 

أتاحت منصة تويتر الآن Ticketed Spaces لجميع مستخدمي iOS في الولايات المتحدة، بينما يتم أيضًا طرح الخيار الآن عبر أندرويد، مما يوفر خيارًا آخر لتحقيق الدخل في التطبيق.

وتتيح ميزة Ticketed Spaces لمضيفي Spaces تحديد سعر التذكرة لعمليات البث الخاصة بهم، مع حصول صانع المحتوى على نسبة 97 في المئة من الإيرادات.

وتنخفض هذه النسبة إلى 80 في المئة بمجرد أن يصل صانع المحتوى الفردي إلى 50 ألف دولار من إجمالي الأرباح (تراكميًا عبر Ticketed Spaces و Super Follows).

ولكن لا يزال هناك الكثير من الإمكانات لكسب أموال من عمليات البث الصوتي في التطبيق، مع وجود المزيد من المستخدمين الآن قادر على الوصول إلى الخيار.

ومن أجل التأهل إلى Ticketed Spaces، يجب أن يكون عمر المضيفين أكثر من 18 عامًا، وأن يكونوا قد استضافوا ثلاث غرف صوتية مباشرة في الثلاثين يومًا السابقة للتقديم. كما يحتاج المضيفون أيضًا إلى ما لا يقل عن 1000 متابع عبر المنصة.

ويعتمد التوسيع على الدفع الاجتماعي الصوتي للمنصة، الذي يتضمن إضافة علامة تبويب Spaces جديدة، والتي يتم نشرها أيضًا إلى المزيد من المستخدمين.

بينما تتطلع تويتر أيضًا إلى تحسين اكتشاف Spaces بعلامات مواضيع جديدة تساعد في إبراز عمليات البث ذات الصلة في الوقت الفعلي للمستخدمين المهتمين المحتملين.

ويمكن أن يساعد توسيع البرنامج تويتر في الاحتفاظ ببعض من أفضل المواهب الصوتية. وذلك من خلال توفير حافز إضافي لهم للبث في التطبيق.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.