عطل جديد يضرب انستغرام في أمريكا

 

نقل موقع “داون ديتيكتور” المتخصِّص في رصد أعطال المواقع الإلكترونية المشهورة، عن مستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي “انستغرام” في الولايات المتحدة أنهم يعانون من أعطال في الخدمة.

وبحسب الموقع، فقد ضرب العطل خدمة شبكة التواصل الاجتماعي “انستغرام” في حوالي الساعة 23:15 بتوقيت موسكو.

وأضاف الموقع أن معظم المستخدمين عانوا من الأعطال في عمل التطبيق، كما تم رصد أعطال في عمل الموقع عند نشر منشورات إلى جانب مشاكل تقنية أخرى.

وكان تطبيق انستغرام للتواصل المصور، أعلن في وقت سابق، اللجوء إلى تقنية “داخلية” جديدة، يمكنها مواجهة الأعطال المفاجئة التي من شأنها أن تؤثر على خدماتها.

وقال موقع “إنجادجيت” التقني المتخصِّص: إن إعلان “انستغرام” عن التقنية الجديدة جاء عقب أيام من العطل المفاجئ الكبير الذي واجه المنصة لأكثر من 6 ساعات كاملة.

وأوضح “انستغرام” أن التقنية الجديدة من المنتظر أن تقدم نظام “إشعارات داخلية” يهدف إلى تنبيه المستخدمين إلى وجود مشكلات مؤقتة بالخدمة، مثل الانقطاعات أو المشكلات الفنية الأخرى، كما أن التنبيهات الجديدة ستظهر في سجل نشاط المستخدمين، إلى جانب الإشعارات الأخرى داخل التطبيق.

وكان موقع Downdetector المتخصِّص في  مراقبة انقطاعات الإنترنت والتطبيقات، أعلن يوم الخميس الماضي عن عطل أصاب منصات “انستغرام” في عدة بلدان حول العالم.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.