اليوم.. الطلبة والكهرباء يسعيان لتأكيد صحوتهما في الدوري الممتاز

الجوية يواجه الكرخ

 

 

تنطلق اليوم الأربعاء، منافسات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز، وتتجدد طموحات الأندية بالتقدم في لائحة الترتيب، بحثا عن حصد أكبر عدد من النقاط.

وستقام خمس مباريات اليوم على أن تستكمل الجولة غدا الخميس بإقامة خمس مباريات أيضا.

القاسم × نفط ميسان

ستاد الكفل سيكون ميدانًا لمواجهة أهل الدار القاسم وضيفه نفط ميسان، حيث تعد المباراة فرصة لفريق القاسم، لتحقيق أول انتصاراته، بعد أن عجز عن تحقيق ذلك في المباريات الأربع الماضية.

ويراهن القاسم على التحاق محترفيه لتذوق طعم الانتصار، بينما كسر نفط ميسان نحسه في الجولة الماضية، وحقق أول فوز له على الصناعة.

الفريقان يدركان أن رحلة حصد النقاط، باتت المعركة الحاسمة ولا أعذار بعد اكتمال صفوف الأندية.

القاسم في رصيده نقطتين بالمركز السابع عشر، فيما يحتل نفط ميسان المركز الحادي عشر برصيد أربع نقاط.

الصناعة × نوروز

يستضيف الصناعة القادم من الشمال فريق نوروز، ويسعى الأول لتعويض خسارته في الجولة الماضية، لأن خسارتين متعاقبتين تؤثر في مسار الفريق بجدول الترتيب.

على الجانب الآخر لم يخض نوروز مباراته في الجولة الماضية، بسبب إلغاء المباراة، نتيجة دخول الجماهير، وبالتالي سيدخل المباراة بتحدٍ كبير، بحثا عن النقاط لأنه هو الآخر لم يتذوق طعم الانتصارات رغم الأداء المميز في المباريات الثلاث التي خاضها.

الصناعة يحتل المركز الثالث عشر برصيد أربع نقاط، فيما يحتل نوروز المركز الثامن عشر برصيد نقطة واحدة.

الطلبة × الكهرباء

ستاد الشعب يستضيف مباراة ملتهبة بين الكهرباء والطلبة القادم من فوز كبير في مواجهة القمة على الزوراء.

ويسعى الطلبة لمواصلة النتائج الإيجابية بعد مصالحة جماهيره التي بدأت تلتف حول الفريق، بينما يحقق الكهرباء أيضًا نتائج مميزة وحقق المطلوب في مباراته الأخيرة أمام الديوانية ويعد من الفرق المنظمة خلال الموسم الحالي.

الطلبة في المركز الرابع برصيد تسع نقاط فيما يحتل الكهرباء المركز السابع برصيد سبع نقاط.

النجف × نفط البصرة

يستضيف النجف على ملعبه، الفريق القادم من الجنوب نفط البصرة، في لقاء ساخن، ففريق النجف الموسم الحالي بدأ بصورة غير جيدة، ولا تزال نتائجه دون مستوى الطموح.

بينما نفط البصرة يبدو فريقًا متماسكًا في الموسم الحالي، وقدم مباريات كبيرة ونتائجه مقنعة رغم خسارته الجولة الماضية أمام الشرطة.

النجف يحتل المركز التاسع برصيد خمس نقاط، فيما ييتواجد نفط البصرة في المركز السابع برصيد سبع نقاط.

الجوية × الكرخ

المباراة الأخيرة ستكون بين حامل اللقب فريق القوة الجوية والكرخ، أما القوة الجوية فحقق العلامة الكاملة من ثلاث مباريات خاضها فيما تأجلت مباراته في الجولة الرابعة أمام نوروز بسبب دخول الجماهير.

ويسعى القوة الجوية للمنافسة على الصدارة وسيدخل المباراة بقوة، بينما يعاني الكرخ هذا الموسم بعدما خسر الجولة الماضية أمام المتصدر نفط الوسط ويبحث عن التعويض واستعادة توازنه.

القوة الجوية في المركز الخامس برصيد تسع نقاط فيما يحتل الكرخ المركز الخامس عشر برصيد نقطتين فقط.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.