الأكراد متذمرون من وصول سعر أسطوانة الغاز إلى 13 ألف دينار

 

المراقب العراقي/ متابعة…

إقليم كردستان سيعيش اوضاعا صعبة خلال هذه الايام نتيجة ارتفاع سعر اسطوانة غاز الطهي الى 13 ألف دينار في إقليم كردستان العراق نتيجة خلل أصاب شركة إماراتية وهو ماقد يسبب تصادما بين الحكومة والمواطنين الاكراد الذين أصبحوا متذمرين من وصول سعر أسطوانة الغاز إلى هذا السعر المرتفع كثيرا عن مستوياته الاعتيادية .

وذكرت  مصادر محلية” إن “اقليم كردستان يشهد ازمة خانقة بتجهيز مادتي البنزين وغاز الطبخ، ادت الى ارتفاع اسعارهما خلال الاونة الأخيرة”. وأضافت، أن “سعر البنزين السوبر الى الف دينار للتر الواحد، اما العادي فيباع بـ900 دينار، بينما ارتفع سعر اسطوانة غاز الطهي الى 13 ألف دينار، وبكميات انتاج محدودة”.

ونقلت المصادر عن النائب في لجنة الثروات الطبيعية -النفط والغاز- في برلمان كردستان ريبوار بابكي قوله، إن “سبب صعود سعر غاز الطبخ يعود الى وجود خلل فني، ادى الى انخفاض انتاجه في كردستان من قبل شركة (دانا) غاز، وهي بصدد صيانة الخلل في بعض الحقول مثل حقل (كورمور) ومن ثم بعد التصليح ستزيد نسبة الانتاج وبالتالي سيحصل المواطنون على الغاز حسب الاسعار القديمة.

منطقة الكاظمية .. محله ٤٢٧ متدخل الكابسه بشوارعها والنفايات ملت الشوارع دخلت سياره يكول ماارفع النفايات الا تدفعون اشتراك شهري .. شنو صار رفع النفايات بفلوس !!؟؟

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.