جوارديولا يشيد بلاعبه فيل فودين

 

علق بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، على انتصار فريقه في أرض برايتون بنتيجة (4-1)، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا في تصريحات عقب المباراة لشبكة “بي بي سي”: “أعرف ماذا يعني القدوم إلى هنا لمواجهة هذا الفريق وهذا المدرب في هذا الملعب والعودة بالانتصار، يحب الإشادة بالتغيير الذي أجروه في الشوط الثاني، حيث لعبوا بصورة جيدة للغاية“.

وأضاف: “المباراة شكلت درسا جيدا وتعلمناه، في كرة القدم يجب عليك الاستحواذ على الكرة وعند فقدانها ستعاني، كان لهم أسلوب جيد في بناء اللعب بداية من الحارس، ويملكون أكثر من لاعب مميز في وسط الملعب، وشكلوا الخطورة بتحركاتهم في الأمام، من الصعب مواجهتهم لمدة 90 دقيقة“.

وتابع: “أمام أي فريق آخر تنتهي المباراة عند التقدم (3-0)، ولكن أمام هذا الفريق الأمر لا ينتهي“.

وأشاد جوارديولا بلاعبه فيل فودين قائلًا: “يمكنه اللعب كجناح أيسر وكجناح أيمن، فيل من اللاعبين القادرين على اللعب في مراكز مختلفة خاصة أنه يملك الجودة، تحصل على العديد من الفرص للتسجيل في المباريات الأخيرة، ولكنه لا يزال صغيرًا وبإمكانه التطور“.

كما قال بيب: “أنا استمتع به، ويمكنني التراجع للعمق والحصول على الكرة واختيار التمريرات. إنه دور جديد بالنسبة لي ويمكنني القول أنني استمتعت به“.

وأتم: “نحن نقدم مستوى متميزا، ولكننا نريد أن نحافظ عليه في المباريات المقبلة، وفي يوم آخر كان من الممكن أن أسجل ثلاثة أهداف، ولكن الشيء المهم هو النتيجة وأنا سعيد بما حققناه اليوم”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.