منتخب الشباب يسحق نظيره البحريني برباعية نظيفة

حقق منتخب الشباب العراقي لكرة القدم، أمس الاثنين، فوزاً مستحقاً على نظيره البحريني بأربعة أهداف نظيفة ضمن منافسات بطولة غرب آسيا.
وجرت المباراة على ملعب المدينة الرياضية في البصرة، حيث سيطر لاعبو منتخبنا الشباب على مجريات المباراة منذ انطلاقها واستطاعوا نقل الكرة الى منطقة جزاء المنتخب البحريني بكل سهولة وأريحية ولولا التسرع لاستطاعوا تسجيل هدف التقدم في أول ربع من سير المباراة.
واستمرت سيطرة المنتخب العراقي مع تراجع واضح للمنتخب البحريني واعتماده على الهجمات المرتدة حتى جاء الهدف الاول لمنتخب الشباب عن طريق اللاعب إيلاي فاضل بالدقيقة 38 بعد أن لعب كرة عرضية داخل منطقة جزاء الفريق البحريني ارتطمت بأحد المدافعين ولم ينجح حارس المرمى البحريني بالتعامل مع الكرة لتسكن الشباك.
ومن هجمة منسقة استطاع اللاعب بلند عمر تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 43 بعد أن لعب الكرة بطريقة مهارية على يسار حارس المرمى البحريني لينتهي الشوط الأول بتقدم عراقي بنتيجة هدفين لصفر.
واستمر الضغط العراقي على دفاعات المنتخب البحريني في الشوط الثاني مع انهيار واضح للاعبي البحرين حتى نتج هذا الضغط عن تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 58 من زمن اللقاء عبر عبد القادر أيوب، وشهدت الدقائق المتبقية صحوة خجولة للمنتخب البحريني مع إجراء بعض التغييرات منها اضطرارية ومنها فنية في الجانبين العراقي والبحريني حتى شهدت الدقيقة 74 تسجيل الهدف الرابع من تسديدة قوية من مسافة بعيدة سددها كابتن الفريق عبد الرزاق قاسم من خارج منطقة الجزاء، ليسجل أجمل أهداف البطولة حتى الآن.
وبهذا الفوز تمسك منتخب الشباب بصدارة مجموعته الاولى بجدارة بعد أن رفع رصيده للنقطة السادسة من فوزين الأول على المنتخب الكويتي والثاني على منتخب البحرين.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.