بوكيتينو يشيد بميسي بعد صناعته ثلاثة أهداف أمام سانت إيتيان

 

أشاد ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد مساهمته في فوز الفريق، على مضيفه سانت إيتيان بنتيجة 3-1، في الدوري الفرنسي.

وقال بوكيتينو لوسائل الإعلام عقب اللقاء “ميسي لاعب مذهل، لقد ساعدنا على تحقيق الفوز بثلاث تمريرات حاسمة، وهي مهمة أيضا، إنها مسألة وقت بالنسبة له لتسجيل الأهداف، وأنا سعيد لأن مستواه يتطور بشكل أفضل“.

وسجل ميسي هدفا وحيدا في الدوري الفرنسي إضافة إلى 3 أهداف بدوري الأبطال.

وانتقل ماوريسيو للحديث عن أول مشاركة للمدافع الإسباني المخضرم مع الفريق، قائلا “شارك سيرجيو راموس في المباراة، لأنه كان قادرا على اللعب، لقد أثبت أن بإمكانه لعب 90 دقيقة“.

وفتح المدرب الأرجنتيني الباب أمام إمكانية الاعتماد على ثلاثة مدافعين، مضيفا “لابد أن يتسم المدير الفني بالمرونة لاختلاف طبيعة المباريات وطريقة لعب المنافسين، مما يدفعنا للتفكير في اللعب بثلاثة مدافعين في بعض المباريات“.

 وعن التكهنات بشأن مصيره مع الفريق، رد ماوريسيو بوكيتينو “في كرة القدم، يجب أن تتعايش مع الشائعات، فهي عامرة بالتقلبات، لكن بصراحة لا أهتم بها“.

 وأتم المدير الفني لسان جيرمان تصريحاته “نعمل بكل جدية لتطوير المشروع الباريسي المثير، وبالتأكيد لم أكن سعيدا بالخسارة أمام مانشستر سيتي، لأننا فريق مطالب دائما بتحقيق الفوز”.

الى ذلك تذكر نادي برشلونة، أحد المواقف البارزة لنجمه السابق ليونيل ميسي في الموسم الماضي.

ونشر برشلونة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، صورة ميسي بقميص مواطنه الأسطورة الراحل، دييجو أرماندو مارادونا.

وكتب الفريق الكتالوني على الصورة “مر عام واحد منذ التكريم العاطفي من ليونيل لدييجو“.

وكان ميسي، قد احتفل بهدفه في شباك أوساسونا بالليجا، عن طريق ارتداء قميص نيولز أولد بويز الأرجنتيني، الذي لعب به مارادونا في آخر محطاته مع كرة القدم، وهو نفس الفريق الذي بدأ فيه البرغوث، مسيرته.

ورحل مارادونا عن الحياة، قبل تلك المباراة بأيام قليلة عن عمر ناهز 60 عامًا، عقب تعرضه لأزمة قلبية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.