أزمة كورونا تتفاقم في توتنهام

 

اتسعت بؤرة كوفيد-19 في صفوف توتنهام إذ أعلن النادي عن ارتفاع عدد المصابين سواء من اللاعبين أو أفراد الجهاز الفني والعاملين.

وارتفع إجمالي المصابين داخل النادي حاليا إلى 13 شخصا بينهم 8 لاعبين.

ودفع ذلك الوضع المدرب أنطونيو كونتي لطلب تأجيل مباراة مطلع الأسبوع المقبل أمام برايتون، الأمر الذي يتجه للحدوث، فيما أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) تأجيل لقاء توتنهام ورين في دوري المؤتمر الأوروبي.

وقال كونتي “نكتشف المزيد من الحالات الإيجابية كل يوم. يشعر الجميع بالخوف بعض الشيء. هناك عائلات ولا أفهم لماذا ينبغي أن نتعرض للخطر”،.

وأضاف “رصدنا حالتين جديدتين وغدا من يعلم. ربما أنا، لا أعرف. سيكون من الأفضل أن ألتقط العدوى وليس أي لاعب آخر، لكن لا أعتقد أن ما يحدث هو الصواب”.

وصرح “ما يحدث في توتنهام يجعلني مستاء، لأنني هنا في المؤتمر الصحفي للحديث عن كرة القدم وعن اللاعبين والأجواء التي أريد أن أراها “.

وتابع المدرب الإيطالي “بدلا من ذلك نحن نتحدث عن الأشخاص الذين لديهم فيروس كورونا”.

ولم يكن كونتي قادرا على تأكيد إذا كانت الإصابات في توتنهام بمتحور أوميكرون أم لا.

 

وحول حصول اللاعبين على اللقاح، علق كونتي “أعتقد أن كل شخص يتخذ القرار بنفسه، ويجب توجيه سؤال هل تم تطعيم اللاعبين أم لا إلى القسم الطبي في النادي وليس لي”.

يأتي ذلك بالتزامن مع ارتفاع كبير في إصابات كوفيد-19 ببريطانيا هو الأضخم منذ الصيف الماضي، في ظل ظهور متحور أوميكرون الجديد.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.