نائب: محافظة بغداد تحولت إلى “قرية” بسبب أمينها

 

أكدت النائبة عالية نصيف، أمس السبت، ان محافظة بغداد تحولت الى قرية بسبب سوء إدارة امينها وفساده، مبينة ان قرار اقالته يجب ان يتبعه اجراء قانوني.

وقالت نصيف في مؤتمر صحفي تابعته “المراقب العراقي” ان “محافظة بغداد تحولت الى قرية والواقع العمراني فيها أصبح سيئا جدا نتيجة للمخالفات المسجلة على الامين قياسا بالمحافظات الاخرى”، مبينة أن “الاستجواب كان المفترض ان يكون الاحد او الاثنين وقد أبلغنا بتحديد الموعد وتهيأنا للاستجواب الا ان رئيس الوزراء اتخذ قراره بإقالة الامين ونتمنى اتخاذ جميع الاجراءات بحقه قانونيا”.

واوضحت انه “بعد الاقالة سأحيل جميع الملفات الى القضاء وسأدافع عن جميع الموظفين الذين اتخذت بحقهم اجراءات تعسفية وعليهم تقديم طلباتهم لإجراء التحقيق بشأن الامين المقال اضافة الى الفساد المالي، ونتمنى من رئيس الوزراء اعادة النظر في جميع القرارات التي اتخذت من قبل الامين وجميع القرارات التي شوهت بغداد والقرارات التي غيرت معالم العديد من المناطق من قبل قرارات اللجنة العليا”.

مشددة على “اهمية تحفظ رئيس الوزراء على الامين ومنعه من السفر والتعاون مع القضاء لأهمية الملفات وسنتواصل مع القضاء يوم غد لتقديم الوثائق لهم”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.