غوارديولا: وست هام صَعَّبَ علينا المهمة وسنقاتل من أجل البريميرليغ

 

علق بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، على تعادل فريقه أمام وست هام بنتيجة (2-2)، ضمن لقاءات الجولة رقم 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال غوارديولا في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس”: “كانت عودة رائعة بعد التأخر (2-0)، ويجب الإشادة باللاعبين على القيام بها أمام هذا الفريق وبالطريقة التي دافعوا بها، وست هام فريق جيد للغاية في التحولات، أعتقد أننا لعبنا مباراة جيدة“.

وأضاف: “تحدثنا بين شوطي المباراة على ضرورة عدم الاستسلام، وإذا نجحنا في تسجيل هدف فسنبقى في المباراة، لا تزال هناك مباراة متبقية، وأمام جماهيرنا أعتقد أن كل التذاكر سيتم بيعها، وسنقدم أفضل مستوى ممكن للفوز بالمباراة واللقب“.

وتابع: “كان الوضع سيصبح مثاليًا لو فزنا ولكن وست هام قاتل وأصبح الأمر معقدًا، من الصعب للغاية مواجهتهم، ولكن الأمر لا يزال بأيدينا، ليس لدي شعور بأننا لعبنا بشكل سيئ في الشوط الأول، لم نخلق الكثير من الفرص ولكن خلقنا عددًا كافيًا من الفرص، دافعوا بعمق شديد، ولكن قدمنا مستوى جيدًا“.

وعن إهدار رياض محرز لركلة جزاء في المباراة علق: “ليس لدي شعور تجاه سجلنا الضعيف مع ركلات الجزاء، رياض كان استثنائيًا هذا الموسم، لا يهم ما حدث في الموسم الماضي، لا أعرف ماذا حدث منذ 50 عامًا، في المباراة المقبلة (أمام أستون فيلا) سيسجل رياض“.

 

وأتم: “لن يكون الأمر سهلًا وسيكون هناك زخم من المشاعر، سنتدرب بقوة وسنتعافي، وسنقوم بكل شيء للفوز باللقب”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.