برشلونة يضحي بممفيس ديباي ويحدد سعر التعاقد مع ليفاندوفسكي

 

وضع نادي برشلونة حدًا أقصى للأموال التي قد ينفقها للتعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، خلال الصيف المقبل.

وينتهي عقد المهاجم البولندي مع بايرن ميونخ في صيف 2023، لكنه أعلن رغبته في الرحيل عن البافاري.

وزعم العديد من التقارير أن برشلونة النادي الأقرب لضم ليفاندوفسكي في الصيف المقبل.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن برشلونة ينتظر أن يكون بايرن ميونخ منفتحًا على مفاوضات بيع ليفاندوفسكي في الأيام القليلة المقبلة لتقديم عرض رسمي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن برشلونة يهدف لحسم صفقة النجم البولندي مقابل 30 مليون يورو فقط.

وأوضحت أن في حالة طلب بايرن المزيد من الأموال، يستطيع برشلونة رفع عرضه إلى 35 مليون يورو كحد أقصى لن يتجاوزه النادي الكتالوني.

وذكرت “موندو ديبورتيفو” أن ليفاندوفسكي مستعد أيضًا لخفض راتبه مع برشلونة، حيث كشفت مصادر قريبة من اللاعب أنه يحصل على 22 مليون يورو سنويًا مع بايرن ميونخ، لكنه سيضحي بستة ملايين من أجره للعب في “كامب نو”.

الى ذلك بات نادي برشلونة مستعدًا للتخلي عن أحد لاعبيه البارزين في خط الهجوم من أجل التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ.

وينتهي عقد المهاجم البولندي مع بايرن ميونخ في صيف 2023، لكنه أعلن عن رغبته في الرحيل عن البافاري.

وزعمت العديد من التقارير أن برشلونة النادي الأقرب لضم ليفاندوفسكي في الصيف المقبل.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن برشلونة يخطط لعرض الهولندي ممفيس ديباي على بايرن ميونخ كجزء من صفقة انتقال ليفاندوفسكي إلى “كامب نو“.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن برشلونة سيحاول تقليل تكلفة ليفاندوفسكي عبر تلك الصفقة التبادلية، إذا كان اللاعب الهولندي يحظى بإعجاب بايرن ميونخ.

يذكر أن عقد ديباي مع برشلونة ينتهي أيضًا في صيف 2023.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.