سالم نوروز ينتقد حكم مواجهة نفط البصرة مع نفط الوسط

 

حَمَّلَ عضو الجهاز الفني لنفط البصرة سالم نوروز، حكم المباراة، مسؤولية خسارة فريقه أمام مستضيفه نفط الوسط، بعد أن منحه ركلة جزاء غير صحيحة، على حد وصفه.

وقال نوروز في تصريحات إعلامية عقب نهاية المباراة بخسارة فريقه (0-1) “للأسف حكم المباراة أحمد كاظم أهدى المنافس 3 نقاط  بعد احتسابه لركلة جزاء غير صحيحة“.  

وواصل ان “مجهود لاعبينا ضاع بقرار تحكيمي مثير للجدل، المباراة كانت متجهة للتعادل، لكن الحكم تسبب بخسارتنا في الدقائق الأخيرة، والحالة لا تستوجب ركلة جزاء، واللقطة كانت مشتركة دون وجود أي عرقلة“.

وأتم اننا “نبارك لنفط الوسط الفوز، وسنعمل على تلافي الأخطاء لتصحيح مسار فريقنا في المباريات المقبلة“.

من جانبه، قال حيدر نجم، المدرب المساعد لنفط الوسط: “دائما لقاءات الديربي لا تخضع لتسلسل الفرق، والمواجهات بين الفرق النفطية نتوقع فيها كل شيء، والمباراة كانت عبارة عن مد وجزر بالسيطرة أو الفرص“.

وأضاف ان “فريقنا لم يظهر بالصورة المطلوبة، ولدينا مؤشرات على أكثر من لاعب بعد تراجع مستوياتهم، وسيكون لنا معهم جلسة لمناقشة أسباب تدني الأداء، خاصة ونحن نسعى للظفر بالمركز الثاني“.

وتابع ان “الفوز الذي تحقق جعلنا نعود إلى المنافسة على الوصافة، وسنسعى لكسب الانتصارات وإنجاز مهمة الوصول إلى الوصافة“.

وختم نجم اننا “نحترم ما قاله الجهاز الفني لنفط البصرة حول الحالات التحكيمية، التي نترك تقديرها لأصحاب الشأن، وهم قدموا مباراة كبيرة، ولكننا استطعنا تحقيق الأهم واقتناص الفوز رغم صعوبة اللقاء”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.