عبد الجبار يصف فوز الكرخ على أمانة بغداد بالمستحق

 

وصف مدرب الكرخ أحمد عبد الجبار الفوز الذي تحقق على أمانة بغداد بالمستحق في ضوء الأداء الجيد الذي قدمه فريقه، وكسب 3 نقاط مهمة، زادت من حظوظه بالبقاء في الدوري الممتاز.

وقال عبد الجبار “حققنا انتصارا ثمينا من فريق منظم. المباراة كانت صعبة، لكن تعاملنا معها بواقعية وخطفنا الفوز بجدارة“.

وأضاف “غيرنا طريقة اللعب في الشوط الثاني باللعب ب3 لاعبين في الدفاع، خاصة مع دخول مهاجم أمانة بغداد فرحان شكور الذي عقد المهمة على لاعبينا بعد تسجيله لهدف التقليص، لكن غلق المساحات ساعدنا بالحفاظ على التقدم حتى نهاية اللقاء“.

وتابع “في الشوط الثاني قدمنا مستوى متميزا، واللياقة البدنية ساعدتنا على تحقيق الفوز، لكن حرارة الجو وسوء الطقس بسبب العاصفة الرملية، أثر على المستوى العام ليتراجع لاعبينا للخلف للحد من خطورة المنافس“.

وختم اننا “نسير بخطى واثقة نحو البقاء في الدوري الممتاز، ونسعى لحصد أكبر عدد ممكن من النقاط والابتعاد عن مراكز الهبوط“.

من جانبه أكد عضو الجهاز الفني لفريق أمانة بغداد وسام طالب “ضياع الفرص السهلة من قبل لاعبينا، تسببت بالخسارة أمام الكرخ (1-2)، وهذا حال كرة القدم من يهدر الفرص يستقبل الأهداف“.

وواصل اننا “استحوذنا على مجريات الشوط الثاني ورغم التبديلات الا ان العودة للمباراة كانت متأخرة، ونجحنا بالتقليص في اخر اللحظات في وقت كنا نحتاج الى التركيز وانهاء الهجمات بصورة سليمة، خاصة في بداية الشوط الثاني“.

وعن طرده من المباراة أوضح طالب: “الحكم تعامل معي بقسوة، وعاقبني بالطرد بعد الاعتراض على أكثر من حالة لم يوفق فيها بقراره“.

وختم “سنعمل على تصحيح الأخطاء وخاصة في الجانب الدفاعي، والعمل على تحضير الفريق بصورة مثالية للمباراة المقبلة، وتعويض الخسارة”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.