بيليجريني يصف موسم ريال بيتيس بالرائع

 

وصف التشيلي مانويل بيليجريني، مدرب ريال بيتيس، موسم فريقه، بعد الفوز بكأس ملك إسبانيا وضمان خوض الدوري الأوروبي، بعد احتلال المركز الخامس في الليجا، بأنه رائع للغاية.

وفي مؤتمر صحفي بعد التعادل السلبي أمام ريال مدريد، على ملعب (سانتياجو برنابيو) قال بيليجريني “أمنح فريقي هذا الموسم الدرجة الكاملة، امتياز، لأننا حققنا التزام الفريق بطريقة لعب ديناميكية، وتمكنا من الفوز بكأس الملك“.

وأردف: “كما تحسن مركزنا في جدول الدوري، وقمنا بزيادة الأهداف التي سجلناها، وقللنا التي استقبلناها“.

وتابع: “غادرنا الدوري الأوروبي أمام الفريق المتوج باللقب في النهاية (اينتراخت فرانكفورت) في الدقيقة 120” في إشارة إلى تفاني فريقه في البطولة الأوروبية.

 

وواصل: “كنا ننافس بقوة في الدوري (من أجل احتلال مركز مؤهل لدوري الأبطال) أمام مؤسسات مالية قوية للغاية، تحظى بميزانيات ضعف أو ثلاثة أضعاف ميزانيتنا“.

وأضاف: “التزام اللاعبين هو أهم شيء بالنسبة لي كمدرب.. لعبنا كثيرا، وقمنا بالعديد من المناورات، وعلينا أن نشكرهم على تفانيهم“.

وقال بيليجريني، الذي أوضح سنبدأ التفكير في الموسم المقبل: “علينا جميعا أن نرتاح جيدا حاليا، وسنرى ما هي الخطط المستقبلية لاحقا“.

وختم: “في الأيام القليلة القادمة سنرى ما هو الطموح.. الشيء المهم حاليا هو الأداء، وفقا لما يتوقعه مشجعو بيتيس، لذا علينا أن نتقدم خطوة إلى الأمام”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.