درجال يؤكد أهمية استمرار دوري الرديف

 

أكد الاتحاد العراقي لكرة القدم، حرصه على إقامة دوري الرديف بصورة منظمة، وأشار الى توفير سبل نجاح تنظيمه لأنه القاعدة الأساسية لولادة عدد من المواهب والطاقات.

 

وقال رئيس الاتحاد العراقي عدنان درجال “إن اهتمامنا كبير بإقامة دوري الرديف بصورة منظمة لأنه القاعدة الأساسية لولادة عدد من المواهب والطاقات الواعدة التي ستمثل لاحقا الخط الأول للأندية، وبالتالي فالاتحاد حريص على إقامة دوري الرديف“.

وأضاف اننا “سنعمل على توفير السبل والمستلزمات كافة من أجل نجاح دوري الرديف لأهميته، ولقناعة الاتحاد، بأن هذا الدوري يلعب الدور الفاعل برفد الأندية والمنتخبات بعدد وافر من اللاعبين“.

وختم اننا “سنحول طلب أندية الرديف إلى مشرف لجنة المسابقات لتتم مناقشته واتخاذ القرار الذي تراه اللجنة مناسبا ويصب في خدمة الكرة العراقية”.

يذكر أن لجنة المسابقات، قد أجرت قرعة دوري الرديف في وقت سابق، حيث قسمت الأندية المشاركة على مجموعتين، ضمت المجموعة الأولى فرق (أمانة بغداد، الشرطة، النجف، الزوراء)، بينما ضمت الثانية (القوة الجوية، سامراء، الكهرباء، الطلبة).

وأسفرت قرعة مباريات الجولة الاولى عن لقاء الشرطة مع النجف، ويستضيف الزوراء أمانة بغداد، فيما يلتقي الطلبة مع سامراء، وتختتم المواجهات بلقاء الكهرباء والقوة الجوية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.