اليوم.. الجوية يسعى للاقتراب من فرق المقدمة عبر بوابة النجف

 

يستضيف القوة الجوية، اليوم الأربعاء، نظيره النجف في مباراة مؤجلة من الجولة 28 من الدوري العراقي الممتاز، وستقام في ملعب الشعب الدولي بالعاصمة بغداد، ويسعى فيها الطرفان لتحقيق الانتصار والاقتراب من مراكز المقدمة في لائحة الترتيب بعد ضمان الشرطة حصد اللقب.

ويحتل القوة الجوية الترتيب الرابع برصيد 58 نقطة فيما يأتي النجف سابعا برصيد 51 نقطة.

وستكون هذه المباراة الأولى لمدرب القوة الجوية الجديد قحطان جثير، الذي استلم المهمة مؤخرا، ويحاول الظهور بشكل جيد في أولى محطاته وتصحيح مسار الفريق بعد سلسلة من النتائج المتواضعة، كما سيعمل جثير على الزج ببعض العناصر الجديدة لتعويض لاعبيه المصابين وأبرزهم المدافع الغاني ويلسون أكاكبو ولاعب الوسط حسين جبار والمهاجم علاء عباس.

وفي المقابل، فإن حسن أحمد المدير الفني للنجف، يتطلع إلى مباغتة أصحاب الأرض وتحقيق الانتصار والاقتراب من المربع الذهبي في ظل سعيه لمواصلة النتائج الإيجابية التي تحققت مؤخرا، والعمل على انتزاع الفوز الرابع تواليا بعد نجاحه بتجاوز القاسم وسامراء ونفط ميسان بالجولات الماضية.

ويعتمد أحمد على القدرات التهديفية لمحترفه الكاميروني أرنست تييري، والمهاجم المخضرم أمجد راضي العائد بقوة للتسجيل في الفترة الأخيرة.

وعلى صعيد متصل، أعلنت إدارة نادي القوة الجوية امس الثلاثاء رفضها الاستقالة الجماعية التي تقدم بها رئيسها و2  من الأعضاء.

 وقال النادي في بيان  تابعته المراقب العراقي “رفضت الهيأة الإدارية خلال الاجتماع استقالة الرئيس الفريق الطيار شهاب جاهد، وعضو الإدارة علي زغير وأمين السر محمد صوب الله “.

وأضاف البيان “نرفض الاستقالة، كون الفريق الأول يحتاج للتكاتف والوقوف إلى جانبه، لاسيما أن هناك مباراة تنتظر الصقور في غاية الأهمية أمام الزوراء في دور ثمن النهائي من بطولة كأس العراق“.

وأتم: “نسعى لترتيب الوضع الإداري من أجل الاستعداد لبطولة الكأس، حيث تعول عليها إدارة النادي والجمهور من أجل الفوز والذهاب بعيدا للتتويج باللقب لإضافته إلى خزائن النادي”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.