اتحاد التايكواندو يوقع بروتوكول تعاون مع نظيره الإيراني

 

وقع الاتحادان العراقي والإيراني للتايكواندو أمس الأربعاء، بروتوكول تعاون مشترك.

 

وذكر المكتب الإعلامي للاتحاد العراقي للتايكواندو في بيان تابعته المراقب العراقي أن “رئيس الاتحاد ابراهيم البهادلي، وقع بروتوكول تعاون مشترك مع نظيره الأيراني الجديد هادي ساعي، في مقر اللجنة الأولمبية الإيرانية بحضور الأمين العام للجنة الأولمبية الإيرانية سعيدي، واعضاء الاتحاد العراقي أحمد قاسم، وحسن جواد، والمدير الفني للمنتخبات الوطنية العراقية المدرب محمد ياري، ومستشار اللجنة الأولمبية الإيرانية أصغر رحيمي“.

وأوضح أن “البروتوكول نص على اقامة دورات تدريبية للمدربين العراقيين بإشراف أفضل الخبراء الايرانيين في التدريب، وتهيئة معسكرات تدريبية متبادلة وسيكون أولها تجمعا مشتركا بين المنتخب العراقي والايراني لفئتي الناشئين والشباب استعداداً لبطولة العالم في بلغاريا، وارسال اللجان العاملة في العراق الى طهران لزجهم في الدورات التدريبية الخاصة بالإدارة وتنظيم المسابقات المحلية والدولية“.

واضاف ان “البروتوكول، نص على اقامة دورات تحكيمية بإشراف الحكام الدوليين في ايران، وترشيح مدرب دولي على مستوى عالٍ للتعاقد مع الاتحاد العراقي لتدريب فعالية البومسي“.

من جانبه قال رئيس الاتحاد العراقي ابراهيم البهادلي، ان “هذا الاتفاق سيزيد من تطور اللعبة لمواكبة الحداثة في التدريب والتحكيم”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.