منتخبنا بسلّة الكراسي يتأهل لدورة الألعاب الآسيوية

 

أكد مدرب منتخبنا الوطني لكرة السلة على الكراسي رافد عبد الحسين امس الأربعاء أن “الفريق العراقي حقق النتائج الايجابية في البطولة الآسيوية المقامة حالياً في تايلند دون الدخول بأي معسكر تدريبي ودون خوض اي مباراة تجريبية.

وقال عبد الحسين امس الأربعاء إن “ترتيب العراق في آخر بطولة آسيوية كان المركز 11 ونحن الآن ضمن أفضل 8 منتخبات في القارة الآسيوية”، مؤكداً  أن “الهدف هو التأهل الى دورة الألعاب الآسيوية “.

 

واوضح أن “الفرق المشاركة قسمت الى قسمينو Bضمت الاولى منتخبات ايران واستراليا واليابان وكوريا وتايلند وماليزيا، فيما ضمت الثانية منتخبنا اضافة الى الفلبيين والسعودية وافغانستان والإمارات “.

وبين عبد الحسين أن “وقوعنا ضمن فرق الفئة B بالرغم من انه لا يليق برياضة العراق الا انه جاء لصالحنا، كون الفرق التي تلعب ضمن هذه الفئة اسهل بكثير من الفرق التي تلعب بالفئة A والتي تمتلك باعاً طويلاً وامكانيات عالية“.

واشار الى أن ” الفريق العراقي تغلب على منتخبات افغانستان والفلبين والسعودية والامارات، ونحن سعيدون بما تحقق لغاية الان، حيث انجزنا المطلوب وهو الوصول الى دورة الالعاب الآسيوية وطموحنا احتلال المركز الخامس في اقل تقدير”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.