الإصابة تبعد دانيلو عن قائمة المنتخب البرازيلي

 

ستبعد الظهير الأيمن دانيلو، من قائمة منتخب البرازيل لكرة القدم، للوديتين المقررتين أمام كوريا الجنوبية واليابان شهر حزيران المقبل استعدادا لمونديال 2022 في قطر.

وأوضح الاتحاد البرازيلي لكرة القدم في بيان أن دانيلو، لاعب يوفنتوس الإيطالي حاليا وريال مدريد ومانشستر سيتي سابقا، لم يتعاف من إصابة يعاني منها في القدم اليمنى، وبناء عليه تقرر استبعاده من المباراتين.

ووفقا للبيان، قرر تيتي المدير الفني للمنتخب والذي سيترك منصبه بعد المونديال، عدم استدعاء لاعب اخر لتعويض غياب دانيلو صاحب ال30 عاما.

وكان تيتي قد استدعى الأسبوع الماضي المدافع ليو أورتيز، لاعب براجانتينو، إزاء مخاوفه من عدم تمكن بعض اللاعبين الذين تم استدعاؤهم للمباراتين من المشاركة بسبب الإرهاق بعد انتهاء موسم طويل في أوروبا، حيث يحترف غالبية لاعبي المنتخب البرازيلي.

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب البرازيلي معسكره اليوم الخميس في سيول استعدادا لمواجهة كوريا الجنوبية واليابان يومي 2 و6 حزيران المقبل على الترتيب.

وسيخوض المنتخب البرازيلي وديتين أمام الأرجنتين والمكسيك في أيلول المقبل قبل تحديد قائمة اللاعبين النهائية الخاصة بمونديال قطر الذي يقام في الفترة من 21 تشرين الثاني وحتى 18 كانون أول المقبلين.

وتشارك البرازيل، بطلة العالم خمس مرات، في المونديال ضمن المجموعة السابعة التي تضم أيضا صربيا وسويسرا والكاميرون.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.