مانشستر يونايتد يرفض التخلّي عن رونالدو في الميركاتو الصيفي

 

أصدر مانشستر يونايتد، قرارًا صادًما لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وزعمت العديد من التقارير مؤخرًا بأن خورخي مينديز، وكيل رونالدو، عرض خدمات اللاعب على يوفنتوس وتشيلسي وبايرن ميونخ، بسبب رغبة الدون في الرحيل عن “أولد ترافورد” هذا الصيف.

ووفقًا لصحيفة “ميرور”، فإن رونالدو يشعر بخيبة أمل من الميركاتو الخاص بمانشستر يونايتد حتى الآن، ويرغب بالفعل في الرحيل هذا الصيف.

وأكدت مصادر رفيعة المستوى في مانشستر يونايتد لـ”ميرور”، أن الإدارة لن تسمح لرونالدو بالذهاب إلى أي مكان، لأن المدرب الهولندي إريك تين هاج، قد أدرج كريستيانو بالفعل في خططه للموسم المقبل.

وزعمت العديد من التقارير، أن رونالدو يبحث عن وجهة جديدة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل، خاصة أن مانشستر يونايتد لم يتأهل إلى البطولة، وسيخوض منافسات الدوري الأوروبي.

يذكر، أن عقد رونالدو مع مانشستر يونايتد ينتهي في صيف 2023، مع إمكانية التجديد لموسم آخر.

وزعمت العديد من التقارير مؤخرا، بأن رونالدو ارتبط بالانتقال إلى يوفنتوس وتشيلسي وبايرن ميونخ، بسبب رغبة الدون في الرحيل عن اليونايتد هذا الصيف.

ووفقا لصحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن رؤساء سبورتنج لشبونة، استفسروا عن وضع رونالدو في الميركاتو، وإمكانية التعاقد معه هذا الصيف. وقال مصدر لـ”ذا صن”: “سبورتنج يعلم أن رونالدو يحب الفوز بالألقاب، وهذا يبدو بعيداً جدا عن يونايتد في الوقت الحالي، ووقت كريستيانو في الملاعب ينفد. وأضاف: “أفضل طريقة لإنهاء مسيرة رونالدو ستكون العودة إلى الوطن واللعب في البرتغال.. إنه دوري قوي ويمنحه نمط حياة رائعا”. واختتم: “كبار المسؤولين في سبورتنج قدموا استفسارات عن الصفقة، وأبلغوا رونالدو بأنهم مهتمون بعودته إذا كان يرغب في مغادرة يونايتد”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.