مارتينيز يُتوّج بجائزة لاعب العام في صفوف الانتر

 

تُوّج الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، بجائزة أفضل لاعبي الفريق في موسم 2021-2022.

وأجرى إنتر ميلان، استفتاءً عبر حساب النادي على “إنستغرام”، وحصل خلاله لاوتارو على أعلى نسبة أصوات، ليتوج بجائزة لاعب الموسم. وساهم لاوتارو بقوة في تحقيق إنتر لقبي الكأس والسوبر الإيطالي في الموسم الماضي. وشارك لاوتارو في 49 مباراة طوال الموسم الماضي بجميع المسابقات، وسجل 25 هدفا.

يذكر، أن الإنتر خسر فرصة الحفاظ على لقب الدوري الإيطالي “الكالتشيو”، بعد أن فاز به غريمه الأزلي ميلان. ودخل إنتر في محادثات لضم الثنائي روميلو لوكاكو وباولو ديبالا لتدعيم صفوف الفريق، بعد الإخفاق في التتويج بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي، الأمر الذي أثار علامات استفهام حول مستقبل مارتينيز.

إلا أن أليخاندرو كامانو، مدير أعمال لاوتارو مارتينيز، أكد أن موكله ليس لديه أية نية للتفكير في وجود احتمالية ولو ضئيلة للرحيل عن إنتر.

الى ذلك، اقترب نادي إنتر ميلان، من الإعلان عن صفقة جديدة عقب وصول أحد اللاعبين المميزين إلى العيادة الطبية لإجراء الفحوصات اللازمة قبل الانضمام بشكل رسمي إلى الفريق.  ونشر موقع “فوتبول إيطاليا”، مقطع فيديو للحظة وصول الألباني كريستيان أصلاني، لاعب خط وسط فريق إمبولي، إلى عيادة هيومانتس في روزانو، لإجراء الكشف الطبي قبل إكمال عملية انتقاله إلى صفوف الإنتر.

وسيخضع اللاعب الشاب صاحب الـ20 عاما، إلى الفحوصات الطبية ومن ثم سينتقل إلى مقر إنتر للتوقيع على عقود انضمامه بشكل رسمي إلى النيراتزوري.

وسيكون أصلاني هو الصفقة الثانية للإنتر، خاصة بعد وصول البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم تشيلسي، أيضًا إلى العيادة الطبية لإجراء الكشوفات اللازمة والانضمام رسمياً إلى النادي.

جدير بالذكر، أن أصلاني شارك في 26 مباراة مع إمبولي بالموسم المنصرم، سجل فيها هدفاً وصنع آخر.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.