200 مليون يورو تدعم برشلونة في الانتقالات الصيفية

 

اقترب برشلونة من تحقيق انفراجة مالية، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بحسب تقرير صحفي.

وكان برشلونة قد حصل على 207.5 ملايين يورو، قبل يومين، نظير بيع جزء من حقوق بث مبارياته.

ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن إدارة البارسا تعمل حاليا على بيع 15% من حقوق البث التلفزيوني، مقابل 400 مليون يورو.

ويسعى النادي لإتمام هذا الأمر، قبل 17 يوليو/ تموز الجاري، وهو الموعد الذي ستبدأ فيه جولة البلوجرانا في الولايات المتحدة الأمريكية، تحضيرا للموسم المقبل.

وسيخصص برشلونة 200 مليون يورو من هذا المبلغ للصفقات الصيفية.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعبين المستهدفين من جانب إدارة البلوجرانا هم: روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ) وجول كوندي (إشبيلية) وبرناردو سيلفا (مانشستر سيتي) ورافينيا (ليدز يونايتد) وسيزار أزبيليكويتا وماركوس ألونسو (تشيلسي).

الى ذلك بات الإسباني أوسكار مينجويزا، مدافع برشلونة، قريبًا من الانتقال إلى أحد أندية الدوري الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، عبر حسابه على “تويتر”: “يحاول نادي مونزا التوصل إلى اتفاق مع برشلونة، بشأن التعاقد مع أوسكار مينجويزا“.

وأضاف: “أن برشلونة منفتح على الصفقة، لأنه يريد التخلص من (أوسكار) هذا الصيف، والقرار يعود الآن إلى اللاعب“.

وزعمت تقارير أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، طلب بيع صامويل أومتيتي وكليمنت لينجليت بالإضافة إلى مينجويزا، كي يتعاقد مع جول كوندي مدافع إشبيلية.

وشارك أوسكار مينجويزا في 27 مباراة مع برشلونة خلال الموسم الماضي بمختلف البطولات، ولم يحرز أي هدف لكنه قدم تمريرتين حاسمتين.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.