مايكروسوفت تطرح تحديث Edge 104

 

 

بدأت مايكروسوفت في طرح تحديث جديد لمتصفح الويب Edge الخاص بها، حيث يجلب التحديث الإصدار 104 إلى المتصفح، وهو متوفر الآن للتنزيل لمستخدمي Edge، ويوفر التحديث مجموعة من الميزات الجديدة والتحسينات.

والميزة الأكثر أهمية التي يوفرها تحديث Edge 104 هي القدرة على استيراد بيانات Chrome حتى لو لم يكن Chrome مثبتًا على نظامك، إذ يمنح مايكروسوفت  Edge، بعد التحديث، للمستخدمين خيار تسجيل الدخول إلى حساب Google  الخاص بهم واستيراد بيانات المتصفح عند تشغيله لأول مرة، وبينما تبدو الميزة الجديدة مفيدة، يبدو أيضًا أن مايكروسوفت تضيف ميزات جديدة لمساعدة الأشخاص على الانتقال تمامًا من Chrome إلى  Edge.

وقد يبدو هذا محيرًا، لكنه في الواقع بسيط جدًا، إذ يسمح كل متصفح ويب تقريبًا للمستخدمين بترحيل بياناتهم من متصفح إلى آخر، ومع ذلك، لكي يحدث ذلك، تحتاج أولاً إلى تثبيت المتصفح على جهازك ثم استيراد بياناته إلى متصفح آخر، وفي هذا تقدم مايكروسوفت لمستخدميها تسجيل الدخول مباشرة إلى حساب Google الخاص بهم واستيراد البيانات، وليست هناك حاجة لتثبيت Google Chrome على الجهاز.

وقالت مايكروسوفت، ان Edge هو بالفعل متصفح ويب آمن جدًا. مع 104 تحديثًا، يبدو أن الأمور تتحسن. وأضافت الشركة مستوى أساسي جديدًا كوضع الأمان. وسيكون هذا الوضع هو وضع الأمان الأساسي لمتصفح الويب لضمان أقصى قدر من التوافق مع مجموعة واسعة من مواقع الويب.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.