الأسبوع المقبل.. اتحاد الكرة يبدأ مفاوضاته لتسمية مدرب المنتخب

رجح الناطق الرسمي للاتحاد العراقي لكرة القدم أحمد الموسوي المضي بالتفاوض مع الاسماء المرشحة لتدريب المنتخب الوطني مطلع الأسبوع المقبل بعد انحسار المُنافسةِ على ثلاثةِ أسماءٍ من المدرسة الأوروبية .
وقالَ الموسوي “في المُؤتمرِ الصحَفي الدَوري الذي أقيمَ أمس الأربعاء في مقرِّ الاتحاد إن “اتحادَ الكرة سيبحثُ اختيارَ الشَركةِ المُجهزةِ للتجهيزاتِ الرياضيّةِ لمُنتخباتنا الوطنيّةِ في الاجتماعِ المُقبلِ للمكتبِ التنفيذيّ المُرجح مَطلع الأسبوع المُقبل”.
وزادَ إن “المُنتخبَ الوطنيّ لكرةِ الصالات شَرعَ بمُعسكره في مدينةِ شيراز استعداداً لنهائياتِ كأس آسيا.
وأشارَ إلى أن “الاتحاد بصدَدِ العملِ على توفيرِ قاعِدةِ بياناتٍ محدثةٍ بشكلٍ إلكترونيّ تضمُّ إحصائياتِ اللاعبين المُغتربين من لاعبي المُنتخبِ الوطنيّ مروراً بالأولمبيّ والشَباب والناشئين لتعزيزِ المَعلوماتِ المُتوفرةِ في اتحادِ الكرة منذ سنواتٍ عدة، كما تمّ تفعيلُ تعاون مشتركٍ مع وزارةِ الداخليّة والجهاتِ المعنيةِ لتجاوزِ أية معرقلاتٍ تقفُ بوجهِ إكمال الأوراق الرسميّة. ”
وأفادَ بأن “اللجنَة العُليا المُشرفة على التصفياتِ الآسيويّةِ التي ستضيفها البصرةُ، والمُكونة من النائبِ الأول لرئيسِ اتحاد الكرة علي جبار وعُضوي الاتحاد رحيم لفته وغانم عريبي، شَرعت بتحضيراتها من أجل إكمالِ كل المُستلزمات”.
واختتمَ عُضو الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم أحمد الموسوي حديثه بالقول: إن يوم 15-8-2022 سيكون موعد الإغلاق الاول للتراخيص من قبل الاتحادِ الآسيويّ، ويوم 15-9-2022 الموعد النهائي للإغلاق، وقد أكملَ ناديا الزوراء وكربلاء ضوابط التراخيص، وننتظرُ قراراً من لجنةِ شُؤون اللاعبين للتعرُّفِ على ما يخصُّ الناديين كأول ناديين يكملان التراخيصَ إذا لم تكن لديهما أية مُتعلقات في اللجنة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.