قائد عسكري إيراني: ماضون في طريق الحسين (ع) ولن نُهزَم أبدًا

المراقب العراقي/ متابعة..
اكد قائد القوة الجوية لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية العميد طيار حميد واحدي، الدور الحيوي لوسائل الاعلام في “جهاد التبيين”، مشددا على انه “ما دمنا نمضي في طريق الحسين (ع) فلن نُهزَم ابدا”.

وخلال اجتماعه اليوم الخميس مع مجموعة من الاعلاميين والناشطين الثقافيين، عزى العميد طيار وحيدي بذكرى استشهاد الامام السجاد (ع) وقال: “من المؤكد اننا ما دمنا نمضي في طريق الامام الحسين (ع) فلن نُهزَم ابدا وما دمنا مع الامام الحسين (ع) فليس بامكان العالم كله ان يلحق بالجمهورية الاسلامية ادنى اذى وضرر”.

واشار الى “دور الاعلاميين في المنعطفات المصيرية والحاسمة مثل الثورة الاسلامية والتضامن مع كوادر القوة الجوية في البيعة مع قائد الثورة الاسلامية الكبير الامام الخميني (رض) وفترة الحرب المفروضة (من قبل نظام صدام ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية خلال الفترة 1980-1988) وغير ذلك وقال: ان الاعلاميين اثبتوا على الدوام بانهم متواجدون في الساحة وسيظلون كذلك”.

واضاف ان “دور وسائل الاعلام في تقدم الجمهورية الاسلامية الايرانية وجهاد التبيين مهم وحيوي وانتم بامكانكم بادائكم في الوقت المناسب العمل على ديمومة الثورة وانجازاتها ونقلها الى الجيل القادم”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.