بيولي ينتقد لاعبيه رغم الفوز على أودينيزي

 

يشعر ستيفانو بيولي، مدرب ميلان، بالرضا بعد الفوز الذي حققه الروسونيري على ضيفه أودينيزي، بنتيجة 4-2،  على ملعب سان سيرو، في الجولة الأولى للكالتشيو.

وقال بيولي في تصريحاته لقناة “دازن” عقب اللقاء: “لم يكن الأداء الذي انتظرته في هذه المباراة، لقد تلقت شباكنا هدفا بعد فترة وجيزة من انطلاق اللقاء“.

وأضاف: “قدمنا كرة قدم جيدة خلال النصف ساعة الأخيرة، ولكن من الناحية الفنية، كان يمكننا تقديم أداء أفضل، لكننا سنركز على الأشياء الإيجابية، في المرحلة الدفاعية، نحتاج إلى العمل بشكل أفضل“.

وتابع: “تلقينا هدفين من الكرات الثابتة، وتشتت انتباهنا عندما سجلوا الهدف الأول، عندما نعمل بشكل جيد في الهجوم، فإن المدافعين يستفيدون أيضا“.

وأكمل بيولي: “أن أنتي ريبيتش لاعب قوي للغاية، لقد بدأ بأفضل طريقة، أنا سعيد بأدائه، العمل الذي يقوم به للفريق مميز، وتحركه بدون الكرة لخلق المساحات بعيدا عن الأهداف المسجلة، رائع“.

وزاد: “أن المركز الذي يشغله إبراهيم دياز في الملعب، يتطلب منه التواجد في المنطقة الهجومية، ويكون فعالا، وأعتقد أنه قدم مباراة جيدة“.

وأتم بيولي: “نحن بالفعل في حالة جيدة، واللاعبون يحبون اللعب بهذه الطريقة، إذا ركضنا بشكل جيد يمكننا السيطرة على المباريات، ونشعر بأننا أفضل من خصومنا”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.