اتحاد الطائرة يحدد تشرين الأول موعداً لانطلاق الدوري الممتاز

 

أصدر الاتحاد العراقي للكرة الطائرة، قرارات عدة، خلال اجتماعه الذي عقد في مقره بالعاصمة الحبيبة بغداد بحضور رئيس الاتحاد والأعضاء.

وقال رئيس اتحاد اللعبة جميل العبادي، أمس الأحد، إن الاتحاد خاطب الجهات المعنية (وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية العراقية) من أجل دعم المنتخب الوطني الشبابي الذي تنتظره مهمة غاية في الأهمية متمثلة ببطولة آسيا المؤهلة الى كأس العالم التي ستحتضنها العاصمة البحرينية المنامة للفترة من 20 آب الحالي ولغاية 29 منه، ومازالت الأمور معقدة من الناحية المالية، وبات اتحادنا في موقف لا يحسد عليه، لذا فأن اتحادنا سينتظر لغاية نهاية الدوام الرسمي ليوم الأربعاء الموافق 17 من الشهر الحالي لإعلان المشاركة من عدمها.

وأضاف، أن الاتحاد حدد العشرين من شهر أيلول المقبل موعداً لإقامة انتخابات الاتحادات الفرعية في مقر الاتحاد، وسيصدر جدول المواعيد لاحقا، مشيراً الى أن الرابع عشر من شهر تشرين الأول سيكون موعداً لانطلاق منافسات الدوري الممتاز للموسم 2022-2023.

وتابع العبادي، ان الاتحاد أوعز بتكريم منتخبنا الشبابي الحائز على الوسام النحاسي في بطولة غرب آسيا التي احتضنتها السعودية بنسختها الأولى حال توفير الأموال.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.