سمير كاظم يؤكد عقد اجتماع لتشكيل هيأة مؤقتة للصقور

 

أعلنت الهيأة العامة لنادي القوة الجوية برئاسة سمير كاظم، أمس الاثنين، أنها ستعقد خلال الأيام المقبلة اجتماعاً استثنائياً لانتخاب هيأة مؤقتة تقود النادي.

وافادت الهيأة العامة في بيان تابعته “المراقب العراقي” انه “في الوقت الذي نطق القانون بكلمة الحق تجاه ما يجري داخل اروقة نادي القوة الجوية جراء المشاكل الادارية بعدما اصدرت وزارة الشباب والرياضة كتابها المرقم بالعدد 5327 في 3/8/2022 بحل الهيأة الادارية غير الشرعية (برئاسة شهاب جاهد) وثبوت التزوير والتلاعب بأوراق رسمية قدمت من قبلهم بأسماء الهيأة العامة، بعد التدقيق والتحقيق من قبل اللجنة التي شكلت بأمر من وزير الشباب الكابتن عدنان درجال وثبوت التزوير“.

وأشارت إلى أنه “من حق الطرف الآخر الذهاب الى القضاء ومحاسبة المقصر حيث تم اعتماد الهيأة العامة المثبتة اسماؤهم في وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية وعددها 264 عضوا“.

وأضافت “وفي الوقت الذي تسعى الهيأة العامة لانعقاد اجتماع مشترك مع الطرف الآخر لغرض انتخاب هيأة مؤقتة تقود دفة النادي إلى بر الأمان، يقوم الطرف الآخر بعرقلة المساعي والحلول كافة“.

وتابعت الهيأة العامة “نبين إلى جمهورنا العريق ووسائل الإعلام أنه سيتم عقد اجتماع استثنائي للهيأة العامة خلال الأيام المقبلة لتشكيل هيأة مؤقتة تقود النادي لمدة اقصاها ثلاثة أشهر، وحسب قانون الاندية الرياضية رقم 18 لسنة 1986 والمعدل بالقانون 37 لسنة 1988 وبحضور ممثلين عن وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية“.

ويشهد نادي القوة الجوية منذ مدة خلافاً وسجالاً بين إدارته التي انقسمت إلى هيأتين مؤقتتين إحداهما يرأسها سمير كاظم وتتخذ من جانب الرصافة في بغداد مقراً لها، والأخرى يرأسها الرئيس السابق للنادي الفريق شهاب جاهد وتتخذ من جانب الكرخ مقراً لها.

ومؤخراً أصدرت وزارة الشباب والرياضة قراراً يقضي بعدم شرعية الهيأة العامة المؤقتة برئاسة شهاب جاهد.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.