تين هاج يوافق على رحيل رونالدو واليونايتد يتحرّك نحو إيكاردي

 

بات الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، منفتحًا على رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وينتهي عقد رونالدو مع الشياطين الحمر في الصيف المقبل، مع إمكانية التمديد لموسم آخر، لكن زعمت العديد من التقارير، أن كريستيانو يفضل الانتقال إلى فريق يشارك في دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل”، فإن تين هاج تخلّى عن موقفه بضرورة بقاء رونالدو مع الفريق، وبات منفتحًا على بيعه قبل نهاية الميركاتو الصيفي. ويرى تين هاج أنه من الصعب إعادة دمج رونالدو داخل الفريق، بعد عودة صاروخ ماديرا متأخرًا إلى الموسم التحضيري للشياطين الحمر.

ويجلس رونالدو بمفرده أثناء تناول الغداء في المطعم الموجود بمركز تدريبات مانشستر يونايتد، كما أنه يجادل أثناء المران بسبب رفضه لأسلوب لعب تين هاج المعتمد على الضغط العالي. وقالت الصحيفة، إن المزاج العام لرونالدو غير جيد، وهذا يؤثر على غرفة ملابس مانشستر يونايتد. وترفض إدارة مانشستر يونايتد، اقتراحات بيع رونالدو، إلا إذا نجح النادي في التعاقد مع صفقة بديلة للدون البرتغالي.

من جهة أخرى، تحرّك نادي مانشستر يونايتد خطوة نحو التعاقد مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم باريس سان جيرمان. وذكرت شبكة “GFFN” الفرنسية، أن مسؤولي مانشستر تواصلوا بشكل غير رسمي مع المقربين من إيكاردي، للاستفسار عن إمكانية ضمه، هذا الصيف.

وأضافت: “إدارتا الناديين لم تتواصلا بشكل رسمي بعد، حيث يشعر مسؤولو “بي إس جي” أن ماورو إيكاردي لا يعد أولوية لتدعيم هجوم النادي الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفية“. وبات إيكاردي (29 عاما) خارج حسابات كريستوف جالتيه، مدرب سان جيرمان، الذي نصحه علنا بالبحث عن نادٍ آخر. ويعاني المهاجم الأرجنتيني كثيرا في الموسمين الماضيين، حيث سجل 18 هدفا فقط في جميع المسابقات.

يذكر أن ماورو إيكاردي يلعب في صفوف سان جيرمان منذ صيف 2019 عندما انضم من إنتر ميلان معاراً مع وجود بند الشراء.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.