الارسنال يرغب بضم يسبر ليندستروم

أفادت تقارير صحفية إلى أن آرسنال بدأ محادثات، بشأن إمكانية ضم لاعب خط الوسط المهاجم في صفوف إينتراخت فرانكفورت يسبر ليندستروم، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
من المتوقع أن يكون آرسنال، الذي يحتل صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، نشيطًا في العام الجديد مع حرص المدرب ميكيل أرتيتا على تعزيز صفوف فريقه.
ومن المعروف، أن أرتيتا موجود في السوق من أجل لاعب خط وسط جديد، بعدما فشل في إحضار دوجلاس لويز من أستون فيلا في الساعات الأخيرة، من فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.
ووفقًا لما ذكرته صحيفة “بيلد”، فإن اللاعب الدولي الدنماركي ليندستروم، موجود على رادار آرسنال، بعد أن لعب دور البطولة مع الفريق الألماني.
وأضافت “بيلد”، أن آرسنال تواصل مع ممثلي ليندستروم، بشأن تحول محتمل إلى ستاد “الإمارات” في العام الجديد، وتابعت قيل إن اللاعب الفائز بلقب الدوري الأوروبي الموسم الماضي، يناسب المكان الذي يستهدف أرتيتا تعزيزه، علما بأن قيمة اللاعب تقدر بـ17 مليون جنيه إسترليني.
وحصل اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، على جائزة أفضل لاعب مستجد في الدوري الألماني الموسم الماضي، في عامه الأول مع فرانكفورت الذي انتقل إليه قادما من بروندبي.
وواصل ليندستروم مستواه الجيد في هذا الموسم، بعد أن سجل 3 أهداف في 10 مباريات بجميع المسابقات.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.