برشلونة يعلن نجاح عملية أراوخو ويؤكد غياب بيليرين عن الكلاسيكو

 

أعلن نادي برشلونة في بيان أن مدافعه الأوروغوائي رونالد أراوخو (23 عاما) خضع لعملية جراحية ناجحة امس الأربعاء، في فنلندا لعلاج إصابة بالفخذ الأيمن.

وأوضح النادي الكتالوني في بيان أن العملية الجراحية أجراها الطبيب لاس ليمباينين، تحت إشراف الجهاز الطبي للنادي الكتالوني، في توركو بفنلندا، مضيفا أنه سيغيب عن اللعب.

ولم يكشف البارسا عن المدة التي سيغيبها لاعبه الأوروغوائي مؤكدا أن “تطور حالته سيحدد جاهزيته”، ومن ثم فإن مشاركته مع منتخب بلاده في مونديال قطر مازالت محل شكوك.

 وكان أراوخو قد غادر مباراة ودية بين منتخب بلاده وإيران بمدينة سانت بولتن النمساوية بعد 6 دقائق فقط من بدايتها عقب تعرضه للإصابة في وتر العضلة المقربة الطويلة بالساق اليمنى.

 

وتأتي هذه الإصابة لتزيد من أوجاع مدرب برشلونة تشافي هرنانديز، الذي فقد أيضا خلال هذا التوقف الدولي الفرنسي جول كوندي عقب إصابته مع منتخب “الديوك” أمام النمسا في دوري الأمم الأوروبية في عضلة الفخذ اليمنى.

الى ذلك أكدت الفحوصات الطبية التي أجريت امس الأربعاء، إصابة هيكتور بيليرين الظهير الأيمن لبرشلونة في العضلية النعلية بالساق اليسرى.

وأعلن الجهاز الطبي للنادي الكتالوني أن اللاعب الإسباني سيغيب عن اللعب لفترة لم يحددها، موضحا أنه بناء على تطور حالته ستحدد جاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة للبارسا.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن بيليرين سيغيب لمدة تتراوح ما بين 3 إلى 4 أسابيع، ليتأكد عدم لحاقه بلقاء الكلاسيكو المقرر له يوم 16 تشرين الأول المقبل.

وكان بيليرين قد شعر بمتاعب في العضلة النعلية للساق اليسري خلال مران برشلونة الاخير.

ويضاف غياب بيليرين لقائمة الغائبين عن اللعب مع البارسا للإصابة، وتضم الهولنديين ممفيس ديباي وفرينكي دي يونج والأوروغوائي رونالد أراوخو والفرنسي جول كوندي والذين تعرضوا للإصابة مع منتخبات بلادهم.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.